دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميلادينوف مديرا فنيا للاتحاد: نعاني من ضيق الوقت.. وأخشى شيئا

10:42 م السبت 01 أغسطس 2015

الاتحاد يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عقد نادي الاتحاد السكندري، ظهر اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البلغاري ميلادينوف، المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لحسام حسن، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود مشالي.

وتم تقديم باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري، الذي تكون من: محمد عمر مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، ومحمد إبراهيم مدرب عام، وأشرف عبدالحليم وحسن مرسي مدربان، وعصام عبدالعظيم مدرب حراس مرمى، ومحمد فتحي وسمير محجوب إداريان، مع الإبقاء على الجهاز الطبي.

وقال ميلادينوف، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2" بعد توقيع العقود، إنه يسعى لبناء فريق جديد وهدفه إسعاد جماهير الاتحاد ومحبيه في كل مكان، معربًا عن معاناته من ضيق الوقت قبل مباراة ربع نهائي كأس مصر يوم 17 أغسطس، حيث يواجه الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود بثمن النهائي.

وكان ميلادينوف تولى تدريب فريق إنبي منذ 4 مواسم، وقدم مع الفريق البترولي مستويات جيدة، وأوضح: "الفترة التي قضيتها مع تدعوني للسعادة والفخر، ومنذ رحيلي عن إنبي كنت مشغولا بشكل كبير، لكن هذا لم يمنعني من متابعة الدوري المصري، خاصة بعد التطور الكبير لوسائل الاتصال".

وتابع: "هدفي الوصول إلى أعلى درجة، لكن ما أخشاه هو رحيل عدد كبير من اللاعبين، فأهم شيء هو ثبات التشكيل وقوام الفريق، لأن الاتحاد يسمح بمغادرة 17 أو 18 لاعبا كل موسم، وبهذا يضرب أحد عوامل قوة الفريق".

واختتم: "أحب مصر كثيرًا، وهذا ما دفعني لعدم التردد ولو للحظة في العودة مرة أخرى إلى مصر عبر بوابة الاتحاد السكندري".

فيديو قد يعجبك: