الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

سمير عثمان يثير جدلا على تويتر.. "أهلاوي ولا زملكاوي؟"

12:30 ص الإثنين 06 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أثار قرار لجنة الحكام بإسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الزمالك والإسماعيلي إلى الحكم الدولي سمير محمود عثمان، جدلا واسعا بين رواد الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد.

هذا الديربي يحدد بشكل كبير هوية بطل الدوري الممتاز هذا الموسم، ويحتاج الزمالك إلى النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من الدرع الغائب عنه منذ 11 عاما، وسط اتهامات بتفويت الإسماعيلي المباراة للفريق الأبيض لأنهم "ولاد عم"، كما أن طارق يحيى، المدير الفني للدراويش، شارك في أغنية احتفال الزمالك بالدوري، المنتظر الكشف عنها حال تتويجه باللقب.

وسرعان ما تداول جماهير الكرة اسم "سمير محمود عثمان" ليتصدر تويتر، ويقول الأهلاوية منهم إن الزمالك سيلعب أمام الإسماعيلي بـ12 لاعبًا، وهنأ البعض الآخر غريمهم التقليدي بالفوز بالدوري مقدما لأن حكم المباراة سيهدي الفريق الأبيض ضربات جزاء غير صحيحة.

وأكد عددا من رواد تويتر أن عصام الحكام، رئيس لجنة الحكام، انساق وراء تهديدات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وقرر إسناد المهمة لسمير عثمان، مؤكدين أنه أهدي الأبيض تسع نقاط كاملة خلال المباريات التي أدارها في الموسم الحالي أمام المقاولون ومصر المقاصة وسموحة.

وعلى الجانب الآخر، علقت جماهير الزمالك على قرار تعيين عثمان لمباراة فريقها المرتقبة أمام الدراويش قائلة: "ربنا يستر"، و"ضاعوا الثلاث نقاط"، متهمين سمير عثمان بتحيزه التحكيمي المعتاد للنادي الأهلي، وأن والده الحكم الدولي الراحل سمير عثمان معروف بانتماءه أيضا للقلعة الحمراء.

وأشار جمهور القلعة البيضاء إلى واقعة حدثت قبل 5 أعوام، عندما أدار هذا الحكم مباراة إنبي والأهلي عام 2010، وألغى فيه هدفين للفريق البترولي بداعي التسلل، واحتسب ضربة جزاء "غير صحيحة" للفريق الأحمر، وقام بإعادة تنفيذها بعدما تصدى لها حارس إنبي، قبل أن يذهب في الأخير للأهلي موسم 2010-2011.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة العاشرة مساء الاثنين، ويفصل الزمالك 7 نقاط عن تحويل حلم جماهيره إلى حقيقة.

فيديو قد يعجبك: