الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بعد تهديد مرتضى.. الأهلي: لن نسمح بإرهاب الحكام

مرتضى ووائل جمعة

بعد تهديد مرتضى.. الأهلي: لن نسمح بإرهاب الحكام

12:45 م الأحد 05 يوليه 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

أعرب وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي عن استياء النادي من محاولات الزج باسمه فى الحملة التى يتم الترويج لها لإرهاب الحكام المصريين.

وقال جمعة في تصريحات صحفية إن الأهلي هو اكثر الأندية تضرراً هذا الموسم من الأخطاء التحكيمية، وهو ما ساهم في خسارة فريقه العديد من النقاط كانت كفيلة بتغيير ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري، حسبما قال.

وأوضح وائل جمعة أن الأهلى عندما تعرض للأخطاء التحكيمية، تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة تضمنت الوقائع التى شهدتها مبارياته دون التجريح في أحد او الاساءة لمنظومة التحكيم أو إهانة أي حكم.

وأشار جمعة إلى أنه لايدري كيف سيدير الحكام المباريات الحاسمة القادمة المتبقية من عمر مسابقة الدوري بعد الإرهاب الذى تعرضوا له مؤخراً، مؤكدا أن المرحلة القادمة لن تتحمل أي اخطاء، سواء للفرق التي تنافس على اللقب أو التي تتصارع على الهبوط.

وطالب مدير الكرة بالأهلى بضرورة أن تكون هناك مساواة بين الاندية من جانب اتحاد الكرة ، قائلا: "من غير المنطقى أن يتم توقيع عقوبات على نادي ويتم تجاهل معاقبة آخر خوفاً من مسئوليه."

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، هاجم الحكمين محمود عاشور وإبراهيم نور الدين، في تصريحات تلفزيونية، عقب خسارة فريقه أمام مصر المقاصة،قائلا أن النادي الأبيض تعرض لخسارة في مباراتين لفعل فاعل.

وهاجم منصور، عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، مؤكدا أنه لن يسمح بوجوده في منصبه الموسم القادم.

إعلان