الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

دجلة يتراجع: لم نفسخ عقد الميرغني

12:17 م الأحد 05 يوليه 2015

أحمد الميرغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أصدر نادي وادي دجلة بيانا، رسميا، اليوم الأحد، لتوضيح بعض النقاط التي أثيرت خلال الأيام السابقة حول اللاعب أحمد الميرغني، بسبب هجومه على الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد سقوط ضحايا من الجيش المصري خلال مواجهات مع عناصر إرهابية في سيناء.

وأكد النادي، في بيانه، أن الميرغني خرج من معسكر الفريق لمباراة الأهلي لمخالفته اللوائح الخاصة باللاعبين بعدم خلط السياسية بالرياضة، لعدم تحول الفريق إلى أحزاب.

كما أشار النادي إلى أنه لم يشطب اللاعب ولم يتم الاستغناء عنه، وإنما ينتهي بنهاية هذا الموسم.

وأوضح البيان أن إدارة وادي دجلة عاقبت المدير الفني الأسبق للفريق، لمهاجمته جماعة الإخوان المسلمين في برنامج تليفزيوني، مكملاً: "من مباديء وادي دجلة أن من حق كل إنسان أن يعبر عن رأيه بحرية في مجاله ومحيطه الخاص أو العام، لكن من يعمل في مجال يضفي على صاحبه نجومية فإنه يعتبر شخصية عامة وبالتالي يجب أن يزن كل كلماته، لاسيما أنه يعمل أو يلعب مع فريق وينتمي لمؤسسة".

كما أثنى النادي على خلق الميرغني، مشيرًا إلى أن اللاعب اعتذار عما بدر منه، معتبرًا ذلك التوقيت غير مناسب في الوقت الذي يخوض فيه الجيش حربا شرسة ضد إرهابيين واستشهد عدد من جنوده، رافضة إهانة اللاعب أو الاعتداء عليه لفظيا أو بأي اتهامات.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعدى على اللاعب أحمد الميرغني، واصفا إياه بـ:"دا عيل مطرود من النادي بسبب مشكلة أخلاقية، مين دا يا وائل؟، دا ولد خدام وبواب وجزمة وقليل الأدب".


اقرأ أيضا:

أحمد الميرغني.. القصة الكاملة للاعب مذبوح

فيديو قد يعجبك: