الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى يرد على تفويت لقاء الزمالك ومشاركته في أغنية الاحتفال بالدوري

08:03 ص السبت 04 يوليه 2015

أيقونة الزمالك السابق طارق يحيى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد طارق يحيى، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب مشاركته في أغنية نادي الزمالك "في الثالثة يمين" المنتظر الكشف عنها حال تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري.

7 نقاط من 5 مباريات متبقية تكفي الفريق الأبيض عن تحويل حلم جماهيره في الحصول على درع الدوري إلى حقيقة، لهذا قرر قدامى الزمالك المشاركة في أغنية الاحتفال باللقب في ستاد القاهرة، حسبما نشره أحمد حسام ميدو عبر حسابه على "إنستجرام"، يوم الجمعة.

ونشر ميدو صورة له تجمعه بطارق يحيى أثناء تصوير الأغنية، أثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية تواطئ المدير الفني للدراويش أمام فريقه السابق في المباراة المنتظرة بين الزمالك والإسماعيلي يوم الاثنين المقبل بالدوري، ليهديه ثلاث نقاط يقترب بهم أكثر من اللقب الغائب عنهم منذ 11 عاما.

وقال يحيى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" مساء الجمعة: "ما علاقة تصوير الأغنية بمباراة الزمالك والإسماعيلي؟! كما أن نجلي هو مؤلف وملحن ومغني الأغنية بمساعدة أحد المنتجين مع إحدى الشركات، وهذا هو التوقيت المناسب لانتاجها".

وأوضح أنه شارك في هذه الأغنية باعتباره أحد رموز القلعة البيضاء، مضيفًا أنه قبل الدعوة مثل عدد كبير من نجوم الزمالك على مر الأجيال.

وكان أبرزهم: حسن شحاتة ونجله كريم، وحازم إمام ووالده حمادة إمام، وأيمن يونس، ومحمد صلاح، وعبدالحليم علي، وطارق السيد، وأحمد حسام "ميدو"، وجمال عبدالحميد، ومدحت عبدالهادي، بجانب عبدالواحد السيد وأيمن عبدالعزيز وشيكابالا وعمر جابر.

وتابع بغضب شديد: "قصة اتعملت فيلم هندي على المواقع لبعض المغرضين، وحملة مدبرة لا أعرف الغرض منها.. وأدعو هؤلاء إلى أن يصلوا التراويح والدعاء إلى مصر بدلا من إثارة القلق والاهتمام بمثل هذه الأمور".

واختتم: "تربيت على مبادئ وقيم وأخشى الله، ولست أنا هذا الرجل الذي يقوم بهذا الأمر الساذج، وحسبي الله ونعم الوكيل في من يتهمني بتفويت مباراة الإسماعيلي للزمالك، وسبق لي في عام 2011 أني حرمت الزمالك من التتويج بالدوري أثناء قيادتي مصر المقاصة".

فيديو قد يعجبك: