دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: الدوري للزمالك رغم "إرهاب الأهلي".. وحكم المقاصة "دمه خفيف"

02:20 ص السبت 04 يوليو 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الحملة التي يتم شنها من قبل النادي الأهلي على لجنة الحكام لن تمنع الفريق الأبيض من حصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC"، مساء الجمعة، أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي تلقى هزيمتين بسبب فاعل، بعد خسارة الفريق في مباراة مصر المقاصة (2-1) في الدوري، التي أثارت جدلا تحكيميا واسعا، يوم الخميس.

وتابع: "ما يحدث بلطجة لن يتم السكوت عليها، وأقول لاتحاد الكرة أن الدوري سيستمر لنهايته وسيُتوج الزمالك بالقب رغم الإرهاب الذي يفرضه الأهلي بقيادة علاء عبدالصادق ووائل جمعة، مديرين الكرة بالنادي الأهلي، هذه الحملة لن تحقق أهدافها، وبإذن الله الدوري للزمالك".

ووصف مرتضى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة مصر المقاصة واحتسب ضربة جزاء للزمالك قبل التراجع عنها بقرار من الحكم المساعد حامل الراية، بأنه "عايش في الدور ودمه خفيف، ويكره نادي الزمالك بشدة".

وواصل هجومه على لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح: "لن يُسمح لعبدالفتاح أن يستمر في منصبه بالموسم المقبل، الذي يقول إنه ذبح القطة مبكرا للأهلي والزمالك، عصام عبدالفتاح أسد أمام الزمالك، وقطة أمام الأهلي".

وتابع باستنكار: "ما الذي استفدته بعد اعتراف عصام عبدالفتاح عبر الفضائيات بأن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك".

وختم رئيس الزمالك تصريحاته مؤكدًا أنه عنف لاعبي الزمالك في جلسة جمعته بهم قبل مران اليوم الجمعة، استعدادا للمواجهة الهامة المقبلة أمام الإسماعيلي، حتى يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق حلم جماهير القلعة البيضاء بالحصول على درع الدوري الذي يتبقى عليه 7 نقاط.

فيديو قد يعجبك: