دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: إيفونا؟ مندوب الأهلي يجري عملية تخسيس في المغرب

01:45 ص السبت 04 يوليو 2015

ماليك إيفونا ومرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

سخر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم نادي الوداد المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعبة الحلوة"، على قناة "LTC"، مساء الجمعة، إن هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمفوض من الإدارة بالتفاوض مع إيفونا، إنه لم يستطع مقابلة رئيس نادي الوداد سعيد الناصري حتى الآن بعد مرور 15 يوما له في المغرب.

وأضاف ساخرا: "هيثم عرابي بيعمل عملية تخسيس في المغرب"، منتقدًا التقارير المنتشرة حول اقتراب الأهلي من التعاقد بشكل رسمي مع إيفونا.

واختتم رئيس النادي تصريحاته قائلا: "نريد التركيز مع نادي الزمالك في الفترة الحالية، وبفضل الله سيحصد اللقب دون مساعدة أحد".

جدير بالذكر أن إيفونا كان أكد في وقت سابق خلال تصريحات لجريدة مغربية أنه أبلغ إدارة نادي الوداد برغبته في النتقال للأهلي، وفضله على الزمالك وأندية عربية وأوروبية. كما هنأ المارد الأحمر و "صديقه"هيثم عرابي عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" بعد تخطي الترجي التونسي في افتتاح دور المجموعات للكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك: