الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يضم 58 لاعبًا لاختيار قائمة تشاد: 17 أهلي و12 زمالك

08:55 م الأربعاء 29 يوليو 2015

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة: 

أكد علاء عبدالعزيز، مدير المنتخب المصري، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر اختار 58 لاعبًا لإنهاء الإجراءات الإدارية لمباراة تشاد، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017.

وأشار إلى أن ذلك جاء لضيق الوقت وليتمكن الجهاز الإداري من استخراج تأشيرات الدخول وتصاريح السفر، لافتا إلى أنه تم إخطار الأندية لإرسال جوازات السفر للاعبين المختارين وموقفهم من التجنيد، وأن الجهاز الفني سيحدد القائمة الأساسية قبل السفر.

وأوضح مدير المنتخب أنه سيتم إخطار الأندية قبل بداية المعسكر بأسماء اللاعبين المختارين من قبل المدير الفني وجهازه المعاون للانضمام للمعسكر في الفترة من 24 أغسطس وحتى 9 سبتمبر القادمين.

وضمت القائمة 58 لاعبا لاختيار قائمة تشاد، منهم 17 من الأهلي، و12 من الزمالك، على النحو التالي:

شريف إكرامي وحسام غالي وصالح جمعة وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعماد متعب وعمرو جمال وحسام عاشور وعبد الله السعيد من الأهلي.

ومن الزمالك: أحمد الشناوي وحازم إمام وعمر جابر وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبدالملك وأيمن حفني ومصطفى فتحي وخالد قمر وباسم مرسي، بجانب أحمد حسن مكي من حرس الحدود، وأيمن أشرف والمهدي سليمان من سموحة، وعلي فتحي ومحمد سالم من المقاولون.

كما تضم القائمة محمد حسين من المصري، وعلي لطفي ومحمود قاعود ومحمود كهربا وصلاح عاشور من إنبي، ومحمد الشناوي من بتروجيت، وعمرو السولية من الإسماعيلي، ومحمد أشرف ومحمد بسام من طلائع الجيش، وأحمد فراج من مصر المقاصة، ومحمد حمدي زكي من الاتحاد السكندري.

والمحترفون: محمد صلاح وأحمد فتحي وأحمد حمودي وكريم حافظ ورامي ربيعة وأحمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.

فيديو قد يعجبك: