دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. باسم مرسي يختار أهم هدف له في الدوري

01:26 ص الأربعاء 29 يوليه 2015

باسم مرسي يحتفل بهدف سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد عودة فريقه إلى منصات التتويج بالبطولات بعد الفوز بلقب الدوري المصري بعد غياب 11 عامًا، مساء الثلاثاء.

واختار مرسي أهم هدف له في البطولة أمام فريق سموحة في الأسبوع السادس من المسابقة، في أول مباراة للمدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك خلفًا لحسام حسن، يوم 25 أكتوبر 2014.

جاء هذا الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ضربة رأسية، قبل أن يضاعف لاعب الأهلي الحالي مؤمن زكريا النتيجة للفريق في نهاية المباراة.

وقال باسم مرسي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" بعد تعادل الأهلي أمام سموحة (1-1): "كان هذا الهدف بمثابة نقطة تحول للزمالك في الدوري، بعد سلسلة من التعادلات السلبية أمام الشرطة والداخلية ووادي دجلة".

وأضاف هداف الفريق برصيد 17 هدفًا أنه يركز الآن على اقتناص لقب هداف الدوري 2014-2015 من حسام باولو مهاجم الداخلية الذي يتربع على صدارة الهدافين بـ20 هدفًا، قائلا: "بعدما حسمنا لقب الدوري بشكل رسمي، طالبني الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإحراز لقب هداف المسابقة".

واختتم: "أصابنا حزنا شديدا بعد خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، لكن الآن أسعدنا جماهير الزمالك بالفوز بالدوري بعد غياب طويل، وأهدي اللقب لشهداء الدفاع الجوي".

فيديو قد يعجبك: