دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بدأ العد التنازلي.. تويتر: صلاح يتابع روما والنادي ينطق بالعربية

12:59 ص الأربعاء 29 يوليو 2015

جماهير الإنترنت تتداول صور "صلاح روما"

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعه الرسمي تدشين حسابا جديدًا باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الثلاثاء، تمهيدًا للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وذكر الموقع أن حساب "@ASRomaArabic" سيسمح بالتواصل مباشرةً مع محبي النادي العرب باللغة للعربية لأول مرة.

وأوضح روما أن اللغة العربية تأتي كثاني اللغات التي يتحدث بها مشجعو نادي نادي العاصمة على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 1.1 مليون مشجعا من الدول المتحدثة بالعربية عبر فيس بوك.

وذكرت تقارير إيطالية اليوم أن صلاح سيصل إلى العاصمة روما اليوم الأربعاء، للخضوع إلى الكشف الطبي قبل التوقيع مع "الذئاب"، على أن يدوِّن الظهور الأول له في الملعب الأولميبي يوم 14 أغسطس المقبل في مباراة ودية أمام إشبيلية الإسباني.

وأكد رامي عباس وكيل اللاعب هذه التقارير عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "Tick tock tick tock"، في إشارة إلى بدء العد التنازلي لانضمام محمد صلاح إلى روما، قبل أن يحدد موعد وصول صلاح إلى مطار فيوميتشينو في تمام الساعة 4:30 بتوقيت إيطاليا.

من جانبه، قام محمد صلاح بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الإيطالي عبر تويتر. وأشارت التقارير إلى أن فريق العاصمة الإيطالية سيعلن إتمام الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء أزمة اعتراض فيورنتينا الإيطالي على التعاقد.

وبحسب الصحف الإيطالية، ينتقل صلاح إلى روما على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 مليون يورو، مع وجود بند إلزامي يجبره على شراء الفرعون المصري مقابل 20 مليون يورو في صيف 2016.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا قضى نصف الموسم المنقضي بقميص الفيولا في الكالشيو، ساهم خلاله في حصول الفريق البنفسجي على المركز الرابع بالكالشيو والوصول لنصف نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي، مسجلا تسعة أهداف في مختلف المسابقات.

4

فيديو قد يعجبك: