دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يشكو غانا لاتهامها مصر تقديم رشوة

03:16 م الخميس 02 يوليه 2015

مباراة مصر وغانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام التقدم بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد اﻷفريقي لكرة القدم لمعاقبة أحد أعضاء الاتحاد الغاني لكرة القدم ويدعى كوفي مانو والتحقيق معه.

وسيطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في الإدعاءات المنسوبة إليه في تصريحات إذاعية نقلها موقع "غانا ويب" أن رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي، رفض الحصول على رشوة بقيمة مليون دولار تم عرضها عليه من مسئول مجهول في الاتحاد المصري لكرة القدم لإجبار المنتخب الغاني على الخسارة بنتيجة كبيرة في مباراة إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٤، وذلك كي يتأهل المنتخب المصري بدلا من غانا للمونديال.

وأكد جمال علام رئيس الاتحاد، في تصريحات صحفية، أنه سيخاطب نظيره الغاني للمطالبة بإيضاحات رسمية قبل التقدم بالشكوى الرسمية للاتحاد اﻷفريقي لكرة القدم حفاظا على العلاقات المتميزة التي تربط الاتحادين.

وأكد علام أن الاتحاد المصري لكرة القدم حريص على الالتزام بقواعد اللعب النظيف طوال تاريخه وأنه بعيد كل البعد عن مثل تلك الاتهامات الباطلة والتي أثارت دهشته الشخصية واستغرابه. مؤكدا أنه لن يترك حق الاتحاد المصري ولن يسكت على مثل تلك الاتهامات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: