دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كاظمة الكويتي: مرتضى منصور مغرور ولا يتمتع بالاحترافية

11:37 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

شن يوسف بوسكندر، أمين سر نادي كاظمة الكويتي، هجومًا ناريًا على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، معلقًا على موقف الأخير حول صفقة انتقال مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق، لكاظمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بوسكندر، في تصريحات صحفية لـ "الشاهد" الكويتية، إن ناديه أبدى رغبته منذ فترة في ضم اللاعب الشاب، ولذلك سلك الطرق الشرعية، وعلى الفور، حاول التواصل مع منصور، للتوصل لاتفاق يرضى الطرفين، لكنه فؤجيء بطريقة تعامل غريبة من جانب رئيس الزمالك، مشيرًا إلى أن تلك الطريقة أقل ما توصف بأه أنها غير احترافية.

وأضاف :" مرتضى منصور مغرور للغاية من دون أي سبب يدعوه لذلك".

وتابع" مرتضى منصور اعتاد دائما الخروج على وسائل الاعلام، والكشف عن أرقام مالية مبالغ فيها، من أجل التعاقد مع لاعبيه، وتلك الأرقام غالبا ما تكون من وحي خياله هو فقط".

وأشار إلى أن منصور طلب من إدراة كاظمة إرسال حافلتين، أو التبرع لهم لنادي الزمالك، مؤكدًا ان هذا الطلب لا يعبر عن الحد الأدنى من الإحترافية الإدارية.

واختتم بوسكندر تصريحايته بالمقارنة بين إدراة النادي الأهلين وما يقوم به منصور من تصرفات، لاترقى لحجم واسم نادي الزمالك، واصفًا إدراة الأهلي بالمحترمة، حيث ذكر مواقف تدل على التزام ومدى جدية القلعة الحمراء مع كافة الأندية التي تتعامل معها.

 

فيديو قد يعجبك: