الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. "هاشتاج" ساخر يطالب بإلغاء الدوري

05:53 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج ساخر بعنوان "#الغوا_الدوري" بعد الحادث الإرهابي الذي شهدته مصر، صباح يوم الاثنين في مدينة نصر.

ويبدو أن قطاعا عريضا من جماهير الأهلي تتمنى إلغاء النسخة الجارية من مسابقة الدوري الممتاز، بعد ابتعاد فريقها بشكل كبير عن التتويج بلقب الدوري.

وانطلقت موجة من السخرية وتنوعت التغريدات بين مؤيد ومعارض لفكرة إلغاء المسابقة، حيث كتب إسماعيل السويسي: "لازم الدوري يتلغي عشان مصلحة البلد أهم"، وأضاف العمدة: "نشطاء تويتر يدشنون هاشتاج #الغوا_الدوري لتضامنهم مع مصر والظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.. مصر في عرض كل قرش دلوقتي في ظروفها دي".

وعلى الجانب الآخر، يرد جماهير نادي الزمالك على الأهلاوية، ويقول أحمد حسن مازحًا: "دوري إيه اللي يتلغي يا عماد؟!"، وتابع عمرو الميسي: "يا جدعان حرام عليكم في البطولة دي باصين لينا فيها ليه.. هو رقم 12 نحس عالزمالك تقريبا، بقالنا 12 سنة مش عارفين ناخده ويوم ما قررنا ناخده يلغوا الدوري، أكيد ربنا عارف الخير فين".

جدير بالذكر أن الزمالك اقترب من حسم الدوري لصالحه بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 77 نقطة، ويفصله 7 نقاط فقط على تحويل حلم جماهيره الغائب منذ 11 عامًا إلى حقيقة.

فيديو قد يعجبك: