الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يتجاوز النصر بثلاثية في أول اختبار لمبروك

08:56 م الأربعاء 06 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

عاد الأهلي لسكة الانتصارت بالفوز على النصر، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب بتروسورت، في الجولة الـ 28 بالدوري الممتاز.

وجاءت البداية سريعة من الأهلي، بعد إحرازه الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق محمود تريزيجيه، بعد تمريرة سحرية من مؤمن زكريا، اسكنها تريزيجيه في شباك حارس النصر.

وعاد تريزيجيه للتسجيل مرة آخرى في الدقيقة 27، بعدما استخدم سرعته، واخترق دفاعات النصر، ليسدد الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني للأهلي.

وسجل الهدف الثالث للأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف دون رد.

ودخل فتحي مبروك، المدير الفني الجديد للأهلي، المبارة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: صبرى رحيل - سعد سمير - شريف حازم - باسم علي

الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - محمود تريزيجيه

وسط الهجوم: مؤمن زكريا - عبد الله السعيد

الهجوم: أحمد عبد الظاهر

وحرص لاعبو الأهلي منذ البداية عن اظهار رغبتهم في الفوز للفريق المنافس، عن طريق السيطرة على مجريات اللعب، وغلق كافة المفاتيح للنصر، ومحاولة التسجيل في وقت مبكر.

وهدد الأهلي مرمى النصر بالعديد من الفرص الخطيرة، حتى جاءت الدقيقة 17 لتعلن عن الهدف الأول للأحمر، بعدما شكل مؤمن زكريا وتريزيجيه ثنائي خطير، وصلو للمرمى بعدد من التمريرات، لينهي تريزيجيه الهجمة بشكل جيد، حيث أسكن الكرة في الشباك.

وحاول النصر التسجيل في مرمى الأهلي، باستخدام سلاح التسديد، لكن الحارس شريف إكرامي كان يقظًا، ليمنع الفريق المضيف من هز شباكه.

وشهدت الدقيقة 18 هجمة خطيرة للنصر، في محاولة لإدراك التعادل، لكنه القائم وقف حائلا، دون إحراز النصر هدف التعادل، لتستمر النتيجة بتقدم الأهلي.

وعقب هدف تريزيجيه في مرمى النصر، واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب، محاوًلا مضاعفة النتيجة، لتشهد الدقيقة 27 الهدف الثاني لتريزيجيه، بعدما اخترق دفاعات النصر بسرعته، لسدد الكرة في المرمى بنجاح.

وأظهر مؤمن زكريا مستوى متميز طوال الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث ساهم في صناعة الهدف الأول، ليكلل مؤمن مجهوداته بإضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 33.

وحاول الأهلي مضاعفة الأهداف قبل صافرة نهاية الشوط الأول، لكنه عجز عن إدراك ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني، انخفض المستوى من جانب لاعبو الأهلي، في ظل بحث فريق النصر عن الهدف الأول في مرمى الأهلي.

ومن جانبه أجرى مبروك بعض التغيرات، بإشراك بعض اللاعبين، لتنشيط النواحي الهجومية، بعدما انخفض المستوى.

وأضاع الأهلي العديد من الفرص طوال الشوط الثاني، عن طريق اللاعب رمضان صبحي، الذي اهدر فرصة تسجيل الهدف الرابع لفريقه في كثير من المناسبات

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا عن فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وبتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى نقطة 46 في المركز الثالث ، بينما تحمد رصيد النصر عند 20 نقطة، في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك: