دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: البدري سيتولى تدريب الأهلي حتى لو رفضنا

11:25 ص الإثنين 04 مايو 2015

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال محمود الشامي، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، إن مجلس إدارة الجبلاية سوف يعقد اجتماعا في الواحدة والنصف ظهر اليوم الإثنين، لحسم رحيل حسام البدري عن المنتخب الأوليمبي لصالح تدريب الأهلي.

وأكد الشامي في تصريحات إذاعية، أنه قام بالاتصال بمحمود طاهر رئيس الأهلي فور علمه بترشيح البدري لخلافة جاريدو، وأبلغه أن الأمر صعب لأن المنتخب الأوليمبي يستعد لخوض الأوليمبياد، مشيرا إلى أن طاهر أكد له أن الأهلي يمر بأزمة وأنهم يشعرون أن البدري هو الشخص المناسب لتلك المرحلة.

وتابع: "طلبت من طاهر الانتظار حتى عقد اجتماع لمجلس الاتحاد لحسم الأمر، ولكننا نعلم ما ستؤول إليه الأمور".

وأضاف: "شعر بأنها مشكلة كبيرة، ونعلم بكل صراحة أن حسام البدري اتخذ قراره بتدريب الأهلي حتى لو لم يحصل على موافقة الاتحاد، هو فقط يريد أن تأخذ الأمور شكلاً أدبيا".

وأردف: "الأهلي لم يضعنا في مأزق، البدري هو من وضعنا في هذا الوضع الحرج، وفي حالة إصراره في الرحيل لن يكون له تواجد في المنتخبات مرة أخرى".

وعن الشرط الجزائي في عقد حسام البدري قال الشامي: "الشرط الجزائي في عقد البدري 6 أشهر، وسواء قبلنا او رفضنا سيذهب البدري إلى الأهلي ويدفع الشرط الجزائي".

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة موقفه النهائي عقب اجتماع اليوم، على أن يعلن الأهلي عن المدير الفني الجديد للفريق عقب اجتماع مجلس الإدارة المقرر له مساء اليوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك: