الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

جوزيه عن خروج الأهلي: كان ينقصه الجرأة.. وهل أدى جاريدو ما عليه؟

12:25 ص الأحد 03 مايو 2015

مانويل جوزيه وكارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال البرتغالي مانويل جوزيه إن فريقه السابق النادي الأهلي كان ينقصه الجرأة لتسجيل الهدف الثاني أمام المغرب التطواني وتحقيق التأهل، متسائلا: "هل أدى جاريدو -المدير الفني الحالي للأحمر- ما عليه؟".

وودع الأهلي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بخسارته في ركلات الترجيح بنتيجة (4-3) بإياب دور الـ16 للمسابقة يوم السبت، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتقدمه (1-0)، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفريق المغربي في مباراة الذهاب.

وقال جوزيه، في تحليله للمباراة عبر قناة "CRT"، إن جاريدو ظهر عصبيًا أكثر من لاعبي الفريق في المباراة، وكان عليه في الشوط الثاني أن يخاطر أكثر ويتحمل مسؤولية المخاطرة، ويرجع إلى طريقته التي بدأ بها المباراة بعد تسجيل الهدف الثاني.

وتابع: "من الأفضل أن تكون مغامرًا حتى لا تقول الجماهير عنك أنك جبانًا. ويمكن أن تغامر وتخسر ويلومك الناس، لكن وقتها ستكون حاولت وأديت ما عليك وسيكون ضميرك مرتاح، لأنك فعلت كل ما يمكن فعله لمساعدة اللاعبين من أجل الفوز، وهذا لم نراه من المدرب في مباراة اليوم".

وأكمل: "لا نقدر أبدا أن نلوم اللاعبين، فمن المؤلم جدًا أن نخسر بضربات الجزاء، لكن السؤال الذي يطرح نفسه على الساحة.. هل المدرب أدى كل ما عليه من أجل مساعدة اللاعبين داخل الملعب أم لا؟".

وأضاف جوزيه أن الأهلي كان ينقصه الجرأة على المرمى، لأن الفريق المنافس لم تظهر له أنياب هجومية، موكدًا أنه كان المفترض أن تنقلب طريقة اللعب إلى (3/4/3)، مشيدًا بقائد الفريق حسام غالي قائلا: "أفضل من لعبوا اليوم هما حسام غالي وباسم علي لما قدما من مستوى على مدار شوطي المباراة، غالي أعطى مثلا كيف تكون قائدا للفريق.

واختتم جوزيه تحليله للمباراة قائلا: "لا أفهم توقيت مشاركة عماد متعب في المباراة، دخل لدقائق قليلة، وشاهدنا الحالة النفسية التي كانت على وجهه أثناء دخوله ملعب المباراة، ما أفهمه من هذا التوقيت هو المشاركه في تسديد أحد ركلات الجزاء وهو ما لم يحدث، كان لابد وأن يسدد بدلا من محمود تريزيجيه حتى لو أخفق، فهو الأكثر خبرة وتعرضًا لتلك المواقف".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: