دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي في مهمة صعبة أمام الحدود للحفاظ على آماله بالدوري

الأهلي يصطدم بحرس الحدود في الدوري

الأهلي في مهمة صعبة أمام الحدود للحفاظ على آماله بالدوري

12:28 م الأحد 24 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يحل الأهلي، ضيفا على حرس الحدود، في الساعة 5:30 مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري.

الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 27 مباراة، ويبعده عن الزمالك 8 نقاط، حيث يحتل الفريق الأبيض الصدارة برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، وإنبي المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 31 مباراة.

فتحي مبروك المدير الفني للاهلي، استطاع منذ توليه المهمة خلفا لخوان كارلوس جاريدو، في تحقيق 3 نتائج إيجابية بالفوز على الداخلية، وطلائع الجيش، والنصر، ويسعى لأن يلحق بالزمالك ويضيق فارق النقاط (8 نقاط بالإضافة لمباراة مؤجلة للزمالك) قبل 11 مباراة متبقية للغريمين الأهلي والزمالك.

يحل الأهلي حامل لقب الدوري في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة في الموسم الحالي ضيفا على حرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة، عودة حسام عاشور ومحمد هاني، وإيبيموبوي من الإصابة، بالإضافة إلى اللاعب الألماني هندريك، فيما خرج صبري رحيل من القائمة لشكواه بآلام في العضلة الخلفية.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد عادل - مسعد عوض

الدفاع: محمد هاني - باسم علي - محمد نجيب - شريف حازم - شريف عبد الفضيل - محمد حمدي

الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - محمد رزق - هندريك - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - كريم بامبو

الهجوم: محمد ناجي جدو - بيتر إيبيموبوي - عماد متعب - صلاح الدين سعيد.

ويغيب عن الأهلي مؤمن زكريا، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد عبد الظاهر، وحسين السيد، وعمرو جمال للإصابة، وسعد سمير لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية.

ورغم عودة وليد سليمان لمران الأهلي الجمعة، إلا أن فتحي مبروك فضّل عدم ضمه للمباراة، حتى استعادة عافيته بشكل كامل لإصابته بكدمة وتورم في اصبع القدم، والمشاركة في مباراة العودة أمام الإفريقي التونسي بالكونفدرالية المقررة في 7 يونيو بتونس عودة وليد سليمان صانع اللعب بالفريق إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وغاب على إثرها عن مباريات الفريق الأخيرة.

أما حرس الحدود، فيسعى بقيادة عبدالحميد بسيوني، للابتعاد عن مراكز الهبوط، فيحل في المركز الـ15 برصيد 36 نقطة من 29 مباراة، بنفس رصيد سموحة صاحب المركز الـ16 (أول مراكز الهبوط الخمسة)، ولكن الحدود وسموحة لهما مباراتين مؤجلتين في حالة الفوز بهما سيرتفعان بهما 5 مراكز دفعة واحدة، ليبقى الصراع بين الداخلية الرابع عشر "37 نقطة من 30 مباراة"، والجونة الثالث عشر "39 نقطة من 31 مباراة"، والمصري الثاني عشر "39 نقطة من 31 مباراة".

يدير المباراة تحيكيما محمد فاروق، ويعاونه أحمد حسام طه وهاني عبد الفتاح، والحكم الرابع وائل عبد العال.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان