دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يحكي.. حين أخذ بنصحية عامل غرف الملابس وفاز الزمالك على دجلة بثلاثية

07:14 م الخميس 21 مايو 2015

ميدو في إحدى مباريات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- أحمد جمعة:

التاريخ: 9 إبريل 2014

الحدث: مباراة الزمالك ووادي دجلة

البطولة: الدوري العام

المكان: ملعب الدفاع الجوي

 

تعرض فريق الزمالك لسلسلة من الهزائم المتتالية في بطولة الدوري العام موسم 2014، جعلته يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب وفي جعبته 16 نقطة، يسبقه فريق وادي دجلة برصيد 19 نقطة.

وكان الزمالك على موعد مع مواجهة فريق دجلة على أمل كسر عقدة الهزائم واحتلال مركز متقدم، وتخطي هذا المركز المتأخر، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

لكن المدير الفني للفريق الأبيض، أحمد حسام ميدو، تعرض للإيقاف من قبل لجنة المسابقات، منعته من متابعة فريقه من أرض الملعب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "عبد الواحد السيد - محمد عبد الشافي - محمود فتح الله - ياسر إبراهيم - أحمد توفيق- عرفة السيد - أحمد سمير فرج - حازم إمام - مؤمن زكريا- أحمد علي- دومينيك دا سيلفا".

وسيطر لاعبو دجلة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، إلى أن نجح دومينيك في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 27 ، سددها محمود فتح الله بنجاح محرزا هدف التقدم للزمالك.

لكن فريق دجلة ترجم هذه السيطرة وأعاد المباراة لطبيعتها مجددا، عندما حصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة مصطفى طلعت يحرز منها محمد عبد الواحد هدف التعادل.

وحاول ميدو تغيير استراتيجية الفريق على أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني، حينما دفع بنور السيد على حساب عرفة السيد، إلا أن هذه المحاولة لم تفلح في إحكام السيطرة البيضاء على أرجاء الملعب، بعدما سجل عبد الفتاح الأغا الهدف الثاني لوادي دجلة من انفراد تام بمرمى عبد الواحد في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

نصيحة عامل غرف الملابس

هُنا همس عبدالله الصاوي، عامل غرف خلع الملابس، في أذن ميدو: "اللي هيخلص الماتش ده أوباما ومصطفى فتحي".

دقائق ثقيلة مرت على مدرب الزمالك يشاهد فريقه محاصرا ومهزوما، ونصيحة غير متوقعة من عامل غرف خلع الملابس أربكت تفكيره. يغمض عينيه عن مشاهدة المباراة لعله يجد خطة بديلة لإنقاذ الموقف، مستدركا مقولة عم عبدالله. حتى حقق له ما أراد، حسبما ذكر خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد شوبير أمس.

يجري ميدو تغييره الثاني بنزول يوسف أوباما على حساب أحمد سمير فرج، وبعد نزوله بدقائق يحرز هدف التعادل للزمالك برأسية رائعة في مرمى عملاق إفريقيا عصام الحضري.

تحققت نصف النبوءة، هل يكملها ميدو ؟.. الدقيقة 80 والنتيجة تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق. يعاود التفكير مرة آخرى في الدفع بالتبديل الآخير.

لعلها تكون كذلك، هكذا كان تفكير ميدو وقتئذ، يدفع بالتغيير الأخير بنزول مصطفى فتحي على حساب دومينيك، والذي كان عن حسن حظ مدربه "وعامل غرف ملابسه"، ويسدد كرة قوية تسكن شباك الحضري بعد فاصل مهاري معلنًا تقدم فريقه بثلاثية في الدقيقة 85.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويرفع الزمالك رصيده للنقطة الـ 19 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن وادي دجلة صاحب المركز الثالث.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..   مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: