دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

حقيقة توقيع شيكابالا للزمالك

09:51 م الأحد 26 أبريل 2015

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، التوصل للاتفاق مع محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي، للهودة للنادي الأبيض بداية من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن زيارة اللاعب للنادي، كانت بهدف الحديث مشكلته، ومحاولة إيجاد حلول لإنهاء فترة غيابه عن الملاعب.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية، إن الزمالك لم ولن يغلق بابه في وجه أي لاعب من أبناء النادي، مؤكدًا أن احتمالية عودة شيكابالا للفريق قائمة، لكن لم يتحدد موعدها بعد.

واضاف أن قرار عودة شيكابالا للفريق، ليس في يد إدارة النادي فقط، لافتًا أن البرتغالي فيريرا، مدرب الفريق، يجب ان يوافق أولا على عودة اللاعب قبل التوقيع معه.

وأكد عضو الزمالك أن ما يتردد حول حصول شيكابالا على 4 مليون جنية، مقابل عودة للقلعة البيضاء، كلام غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لايوجد لاعب داخل الفريق الأول يحصل على رقم مثل هذا.

وأوضح أن النادي لن يعلن عن أي صفقة جديدة للموسم المقبل، إلا بعد نهاية الموسم الحالي، والحصول على لقب الدوري، حفاظًا على حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي.

وكان شيكابالا انتقل العام الماضي لصفوف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ، لكنه خرج من حسابات الفريق مما أدى لهروبه واختفاؤه تماما عن الأنظار عقب عودته إلى مصر خلال الأشهر الماضية .

يذكر أن عقد شيكابالا مع سبورتنج لشبونة ممتد حتى عام 2018 مع وجود شرط جزائي في حالة فسخ التعاقد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: