الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إسبانية: ساعات جاريدو معدودة مع الأهلي.. ومبروك البديل

09:59 م السبت 25 أبريل 2015

جاريدو وفتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على مواطنها خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد تدهور نتائجه مع الفريق الأحمر، مشيرة إلى أن فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الشباب، سيتولى القيادة الفنية للفريق الأول بعد إقالة صاحب الـ46 عامًا.

وعنونت الصحيفة، في تقريرها عن جاريدو مساء السبت، قائلة: "ساعات خوان كارلوس جاريدو أصبحت معدودة للأهلي"، متجاهلةً حواره الصحفي الذي اتهم فيه إدارة القلعة الحمراء بالتقصير في توفير احتياجات الفريق.

وقالت "آس" إنه وفقًا للصحافة المصرية بات جاريدو قريبًا من الرحيل عن قيادة الأهلي، خاصة بعد خسارته من المغرب التطواني (1-0) في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي وصفتها الصحيفة بالضربة القاضية لجاريدو.

وأضافت الصحيفة أن محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، قرر إقالة جاريدو من تدريب الفريق، رغم أن المدرب لم يكمل عاما كاملا مع الفريق بعد تسلمه المهمة في 8 يوليو 2014، واستقر في اجتماعه على البديل المناسب للإسباني وهو فتحي مبروك.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريدو في هذه الفترة القصيرة نجح في حصد بطولتين مع الأهلي، هما كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر، مضيفة أنه كان الوصيف في كأس السوبر الإفريقي.

ض

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: