الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

77 77
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ميدو يجيب.. متى يفوز الزمالك على الأهلي؟

12:29 م السبت 25 أبريل 2015

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال أحمد حسام ميدو، مدير قطاع الناشئين في الزمالك، إن النادي الأبيض يعاني من مشكلة نفسية منعته من الفوز أمام الأهلي السنوات الأخيرة.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك يستطيع الفوز على الاهلي بالطبع، ولكن ما يحدث هو مرتبط بالناحية النفسية للاعبين، سببها أنه لم يستطع الزمالك التغلب على النادي الأحمر لسنوات طويلة"

وتابع: "التحضير النفسي للاعب بسبب هذا الأمر شاق جدا، ولكن أعتقد أن هناك نقطة إيجابية الآن، وهي أن الجيل الحالي في القلعة البيضاء لم يتذوق الهزيمة من الأهلي".

وعن متى يفوز الزمالك على الأهلي قال ميدو: "النادي الأبيض يتسطيع الفوز اذا دخل المباراة أمام الأهلي دون الحاجة إلى الثلاث نقاط".

وأوضح: "الموسم الحالي اذا ضمن الزمالك الفوز بدرع الدوري قبل مواجهة الأهلي، سيحقق فوزا كبيرا بعدد أهداف قياسي، أما إذا خاض المباراة وهو يحتاج النقاط فسوف يخسر أو يتعادل".

واسترسل: "لن تنطفئ فرحة الزمالك اذا فاز بالدوري وهزم من الأهلي"، وأضاف ميدو مازحًا: "ليس لدي مانع في أن نخسر أمام الأهلي مجددًا، ولكن نفوز بالدوري في النهاية".

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 54 نقطة من 23 مباراة، ويليه إنبي في المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، ويأتي الأهلي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 23 مباراة.

ويرجع آخر فوز للزمالك أمام الأهلي عام 2008 في الدوري العام، بهدفين نظيفين لجمال حمزة وتامر عبد الحميد اللذان اعتزلا الملاعب منذ فترة.

 

فيديو قد يعجبك: