الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم موقف سليمان ومارسيلو من المشاركة أمام التطواني (صور)

11:41 م السبت 18 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي موقف الثنائي وليد سليمان وحسين السيد من مشاركتهما مع الفريق في مباراة المغرب التطواني، مساء الأحد، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو استعداداته لمواجهة منافسه المغربي، في مرانه الرئيسي الذي أقيم مساء السبت على ملعب المباراة سانية الرمل بمدينة تطوان، بحضور عشرات من الجماهير المصرية التي حرصت على مؤازرة اللاعبين حتى يعتادوا على الأجواء الجماهيرية.

وشارك لاعب الوسط وليد سليمان في جزء من المران، ليؤكد طبيب الفريق خالد محمود أن اللاعب خاض التدريبات دون شكوى مجددًا من آلام الركبة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني فضل عدم إكماله المران خوفًا عليه، خاصة بعد مغادرته مران الفريق يوم لجمعة بسبب آلام الركبة.

وأكد محمود أنه لم يتحدد حتى الآن مدى قدرة سليمان على المشاركة في مباراة المغرب التطواني من عدمها، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب التي سيظهر عليها غدًا الأحد ستحسم الأمر.

من جانبه، شارك الظهير الأيسر حسين السيد في مران الفريق لليوم الثاني على التوالي، وظهر بحالة بدنية وفنية إيجابية على النحو الطبي.

وقال طبيب الفريق إن السيد أعلن جاهزيته للمشاركة في المباراة بعد زوال شكواه من آلام الإجهاد بالعضلة الخلفية، التي طاردته في أول تدريبات الفريق بالمغرب، مساء الخميس.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي باللون الأحمر بالكامل في مواجهة التطواني بالساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفقًا لما جاء بالاجتماع الفني للمباراة

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: