دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

محسن ياجور.. الخطر الأكبر على دفاع الأهلي في موقعة المغرب التطواني

11:35 ص الجمعة 17 أبريل 2015

محسن ياجور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرباط - (أ ش أ):

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (8 مرات) ، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق المغرب التطواني المغربي بعد غد الأحد على ملعب ''سانية الرمل'' بمدينة تطوان المغربية ، في إطار ذهاب دور الـ16 للمسابقة القارية.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي بعد فوزه على فريق الجيش الرواندي برباعية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور الـ32 ، بينما صعد المغرب التطواني للدور ذاته بعد تغلبه على فريق كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أيضا.

يدخل الأهلي ، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على فريق الأسيوطي سبورت بخماسية نظيفة في الدوري المحلي الثلاثاء الماضي ، كما هو الحال لأصحاب الأرض ، بعد التغلب على الفتح الرباطي بهدف نظيف ثم التعادل مع الوداد الرياضي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن الزمالك المتصدر، كما يأتي فريق المغرب التطواني في المركز الثالث أيضا لجدول ترتيب فرق الدوري المغربي برصيد 40 نقطة بفارق سبعة أهداف عن الوداد الرياضي المتصدر.

مهمة الأهلي في بلوغ دوري المجموعات لن تكون سهلة بالمرة ، خاصة وأنه سيواجه فريق قوي يحمل لقب الدوري المغربي في الموسم الماضي ، ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين في كل الخطوط ، فيما يعد الخط الأمامي هو الأبرز في صفوف ممثل مدينة تطوان، حيث يضم اللاعب محسن ياجور متصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي برصيد 12 هدفا ، بالإضافة إلى تسجيله خمسة أهداف في ستة لقاءات خاضها فريقه الموسم الحالي في البطولة الإفريقية.

المغرب التطواني بدأ مشواره في دوري الأبطال الإفريقي بمواجهة فريق أولمبيك باماكو المالي ، حيث خسر ذهابا في باماكو بثنائية نظيفة ، قبل أن يعدل موقفه في لقاء الإياب بالمغرب ويحقق فوزا كبيرا بثلاثية دون رد.. وفي دور الـ32، لعب التطواني مع فريق كانو بيلارز النيجيري ، إذ نجح في إنهاء الأمور تماما في لقاء الذهاب على ملعبه بفوزه برباعية نظيفة ، قبل أن يخسر إيابا بنتيجة 1-2، ليتأهل ويضرب موعدا مع الأهلي في دور الـ16 ، على أمل خطف بطاقة التأهل لدوري المجموعات من العملاق القاهري.

كان الإسباني خوان كارلو جاريدو المدير الفني للأهلي قد اختار قائمة مكونة من 19 لاعبا استعدادا لمباراة الأحد ، فيما يعد أبرز الغائبين عن قائمة الفريق الأحمر مهاجمه عماد متعب الذي استبعده جاريدو لأسباب غير معروفة بالرغم من جاهزيته الفنية والبدنية ، بالإضافة إلى محمد رزق ومحمد نجيب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: