إعلان

ميدو ينفي شعوره بالغيرة من محمد صلاح

06:55 م السبت 07 مارس 2015

أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد خلال الساعات الماضية عن هجومه على الدولي محمد صلاح، المعار لفيورنتينا الإيطالي، مشيرًا إلى أن تفسير نصائحه لصلاح فُهمت عند البعض بشكل خاطئ.

قدم صلاح أداءً جيدًا أمام يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، ونجح خلالها في تسجل هدفين، بالمباراة التي انتهت بفوز الفيولا (2-1).

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملاعب اليوم"، السبت، إنه لا يمكن لأحد المزايدة على تاريخه في دعم المحترفين المصريين، مؤكدًا أنه حريص دائمًا على الإشادة بمحمد صلاح عقب تألقه في كل مباراة، منذ أن كان لاعبًا ضمن صفوف بازل في الدوري السويسري.

وطالب لاعب روما السابق الإعلام بعدم تضخيم تألق صلاح حرصًا على مسيرته، والصبر عليه لعدم تكرار أخطاء حدثت في الماضي مع نجوم كثيرة نجحوا في البداية بالقارة العجوز، ولكن سرعان ما عادوا بعد فشلهم في استكمال مسيرتهم هناك.

ووجه ميدو نصيحة لصلاح بعدم الالتفاف لما تنقله وسائل الإعلام، والتركيز فقط في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه مر بتجربة شخصية مع الإعلام المصري.

وفي ختام تصريحاته، أكد ميدو أن شخصية صلاح تغيرت منذ وصوله للدوري الإيطالي، وإحساسه بالراحة داخل الفريق البنفسجي، على عكس ما كان يواجهه في الدوري الإنجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان