كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري يحذر لاعبي المنتخب الأولمبي من التهاون أمام كينيا

03:25 م الخميس 05 مارس 2015

حسام البدري

القاهرة- (أ ش أ): 

حذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، اللاعبين من التهاون في مباراة الإياب أمام كينيا والمقرر لها الأحد المقبل، ونسيان مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفراعنة 3 / صفر .

وطلب البدري من لاعبيه اللعب على تحقيق الفوز، خاصة أن كل الأمور واردة في كرة القدم، والفريق الكيني يضم لاعبين جيدين وكانوا قريبين من إحراز أهداف في مباراة الذهاب ، والوضع سيكون مختلفا على ملعبهم ووسط جمهورهم. 

ويفتقد الجهاز الفني للمنتخب جهود الثنائي رامى ربيعة، الذى عاد لناديه البرتغالي سبورتنج لشبونة، بناء على اتفاق بين البدري ومسئولي النادي على مشاركة ربيعة في مباراة الذهاب فقط ، خاصة أن مباراة كينيا خارج الأجندة الدولية، وأكد البدري افتقاده للقائد ربيعة، وأيضا محمود تريزيجية لاعب الأهلي المصاب.

من جانب آخر ، اصطحب لاعبو المنتخب الأوليمبي القميص الخاص بشهداء الأهلى والزمالك لارتدائه تحت قميص المنتخب، خلال مباراة الإياب أمام كينيا في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية.

وأكد حمادة المصرى، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وافق على ارتداء اللاعبين لقميص الشهداء والكشف عنه فى حالة إحراز اللاعبين لهدف خلال مباراة الإياب. 

وكان محمود كهربا لاعب المنتخب الأوليمبى قد كشف عن قميص الشهداء خلال مباراة الذهاب التى أقيمت باستاد بتروسبورت والذي يحمل الرقم 72 شهيد والخاص بجماهير الأهلى خلال مباراة المصرى و20 والذى يحمل ضحايا مباراة الزمالك وإنبى التى أقيمت 8 فبراير الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: