الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الحضري عن ترشيحه لتدريب حراس المنتخب: "مقدرش اتأخر عن خدمة بلدي"

08:08 م الأربعاء 04 مارس 2015

عصام الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رحب الحارس المخضرم عصام الحضري بتوليه مهمة تدريب حراس المرمى للمنتخب المصري، مؤكدًا أنه كان سيعتزل إذا تم اختياره مدربًا للحراس في الجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وأسند مجلس إدرة اتحاد الكرة مهمة حراس المرمى في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى أحمد ناجي، مدرب الحراس السابق بالنادي الأهلي.

وكان تقارير إعلامية أفادت أنه تم طرح اسم عصام الحضري لهذا المنصب خلال اجتماعهم الأخير يوم الإثنين الماضي، ليؤكد صاحب الـ42 عامًا، في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء، استعداده التام لاعتزال كرة القدم، حال تم الاحتياج إليه خلال الفترة المقبلة.

ونفى عصام الحضري وجود اتصالات بينه وبين مسؤولي اتحاد الكرة حول تولي هذا المنصب، مضيفًا: "لو كنت من ضمن المرشحين لوافقت بدون تفكير واعتزلت.. منتخب مصر محتاجني مقدرش اتأخر عنه، لأن بلدي تناديني وتريدني".

وتابع: "أنا تحت أمر تراب بلدي في أي وقت، ولست مستعجلا على هذا الأمر لأنه سيأتي وقته حتمًا في يوم ما خلال الفترة المقبلة".

واختتم حارس الأهلي السابق متمنيًا أن يصل مع المنتخب إلى مكانته الطبيعية وهي التواجد في كأس الأمم والتتويج بالكأس، ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة في روسيا لعام 2018.

جدير بالذكر أن الحضري بدأ مسيرته الدولية مع المنتخب الوطني أمام ليبيريا في 6 إبريل من عام 1997، ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركةً في المباريات الدولية بأكثر من 150 مباراة، وحصل على لقب أفضل حارس مرمى في ثلاثة بطولات أمم إفريقيا أعوام 2006 في مصر، و2008 في غانا، و2010 في أنجولا.

لمشاهدة فيديو تصريحات الحضري.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: