دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- رأسية صلاح الدين تنقذ الأهلي من فخ الرجاء في الدوري

06:03 م الثلاثاء 31 مارس 2015

صلاح الدين الأثيوبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حقق الأهلي الفوز على الرجاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب بتروسبورت، في إطار الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز

وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 39 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 20 في المركز الـ17.

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي الدفاع: باسم علي - سعد سمير - شريف حازم- حسين السيد، وفي وسط الدفاع: حسام غالي - حسام عاشور، وفي وسط الهجوم: مؤمن زكريا - عبد الله السعيد.

وقد هجوم الأهلي بيتر إيبيموبوي وعماد متعب.

أحرز إيبيموبوي مهاجم الأهلي الهدف الأول للفريق في الدقيقة 11، بمساعدة مدافع الرجاء عمرو نبيل الذي حاول إبعاد التصويبة العرضية من إيبي عن مرمى فريقه لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 35 احتسب حكم اللقاء جهاد جريشة، ركلة جزاء لصالح نادي الرجاء، مشكوك في صحتها، بعد تدخل شريف إكرامي حارس الأهلي مع مهاجم الرجاء.

 

واستطاع أمير قيصر أن يدون هدف التعادل للرجاء من ركلة الجزاء، وأضاع الرجاء فرصة خطيرة في الدقيقة 42 على مرمى شريف إكرامي كادت أن تدون الهدف الثاني ولكنها مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، التبديلان الأول بنزول وليد سليمان بدلا من حسام عاشور في الدقيقة 51، والثاني بخروج إيبيموبوي ونزول تريزيجيه.

وتوالت هجمات الأهلي ومحاولات وليد سليمان لإحراز هدف للتقدم دون جدوى، وفي الدقيقة 76 دفع جاريدو بالمهاجم صلاح الدين سعيد بدلا من مؤمن زكريا.

واستطاع صلاح الدين إحراز هدف التقدم برأسية رائعة من ركنية وليد سليمان، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، فيما أضاع فرصد هدف مؤكد من انفاد تام بمرمى الرجاء في الدقيقة 90.

وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك: