الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الداخلية يفسر سبب انفعاله أمام الزمالك

08:00 م الإثنين 30 مارس 2015

علاء عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، أن فريقه قدم أداء جيد أمام الزمالك طوال المباراة ، وكان ندًا للمتصدر في أغلب فترات اللقاء، مشيرًا إلى أن الداخلية كان أمامها فرصة للخروج من المباراة بنتيجة أفضل من الهزيمة.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية لقناة " نايل سبورت" ، إن سبب انفعالي أثناء المباراة، هو التراخي الذي ظهر علية بعض اللاعبين في بعض فترات اللقاء، والذي كلفنهم في نهاية الأمر إحراز المدافع حمادة طلبة هدف ، لافتًا أن لاعبو الوسط تركوا المجال أمام طلبة، حتى تمكن من التسديد من أمام منطقة الجزاء، وأسكن الكرة الشباك في مرماهم.

وأضاف، أن الحكم لم يكن منصفًا في بعض القرارات التي احتسبت لصالح الزمالك، مشيرًا إلى أن احتساب ركلة الجزاء لصالح الزمالك كان فيها نوع من الظلم لفريق الداخلية، مؤكدًا أن أشباه تلك الكرات لا تحتسب للفرق الصغيرة.

وتعرض الداخلية لهزيمة على يد الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما كل من حمادة طلبة، وأحمد عيد من ركلة جزاء، في الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الداخلية عن 24 نقطة، في المركز الخامس عشر، بينما رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة محتًلا صدارة ترتيب الفرق بالجدول.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: