الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بركات يوضح حقيقة هجومه على باسم مرسي

02:47 م الإثنين 30 مارس 2015

محمد بركات

كتب- محمد مصطفى:

أوضح محمد بركات، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، حقيقة ما تردد عن هجومه على باسم مرسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تعليقا على الصورة التي انتشرت لباسم مرسي وهو يرتدي رقم 22 الخاص بالنجم المعتزل محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والتي ظهر فيها وهو يخرج لسانه ويمسك في يده "قرن فلفل شطة".

وأصدر المكتب الإعلامي لبركات بيانا جاء فيه: "يؤكد نجم القلعة الحمراء السابق على احترامه الكامل لجميع لاعبي مصر نافيا قيامه بالهجوم على الكابتن باسم مرسي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك في الواقعة التي إنتشرت اليوم عبر جميع وسائل الاعلام والتعليق على صورته وهو يرتدي رقم 22 الخاص بالنجم المعتزل محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والتي ظهر فيها وهو يخرج لسانه ويمسك في يده "قرن فلفل شطة " .

وأكمل البيان، الذي تلقى مصراوي نسخة منه: "يتقدم الكابتن محمد بركات في البداية بخالص تعازيه لجميع شهداء الوطن الغالي راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. كما يهنئ أسرة منظومة كرة القدم المصرية على استئناف مسابقة الدوري الممتاز من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهر ونصف راجيا من الله سبحانه وتعالى أن تنعم بلادنا مصر بمزيد من الاستقرار والأمن والأمان".

كما نفى بركات من خلال البيان امتلاكه لأية حسابات رسمية أو شخصية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيسبوك" أو "تويتر" أو "إنستجرام" على أن يقوم بتتبع صاحب الصفحة الوهمية التي علقت على تلك الصورة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده .

وطالب بركات بعدم إقحام اسمه أو أي شخصية عامة أخرى في مهاترات بعيدة تماما عن المصداقية من أجل تحقيق كثافة مشاهدة أو استماع أو انتشار لمثل هذا النوع من الأخبار التي وصفها البيان بالمغلوطة والتي تؤدي لإثارة الفتن سواء السياسية أو الرياضية أو الاجتماعية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: