الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

تعرف على جدول بث مباريات الأسبوع 23 للدوري

01:50 م الأحد 29 مارس 2015

الزمالك تصدر الدوري قبل إيقافه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

يستأنف التليفزيون المصري نقل مباريات بطولة الدورى العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، المقرر انطلاقه مرة أخرى يوم الاثنين 30 مارس.

وتنقل القناة الخامسة يوم الاثنين 30 مارس، في الساعة الثانية ظهراً مبارة سموحة أمام طلائع الجيش من تعليق خالد عبد الشفيع، وإخراج حاتم عزام.

كما تنقل القناة الرابعة في الساعة الثانية ظهراً مباراة المصري والمقاولون العرب من ستاد الإسماعيلية، من تعليق أحمد عبد الرازق، ومن إخراج أحمد الهن، وفي نفس التوقيت تنقل القناة السادسة مباراة اتحاد الشرطة، ووادى دجلة من ستاد الشرطة تعليق مؤمن عبد الغفار ومن إخراج محمد نصر الدين.

كما تنقل في الساعة الثانية ظهراً القناة الثالثة مباراة إنبي أمام الاتحاد السكندرى من ستاد بترو سبورت من تعليق كمال جابر وإخراج خالد ع العاطي، فيما تنقل القناة الثانية الساعة الرابعة والنصف عصراً من ستاد السويس الجديد مباراة الداخلية أمام الزمالك على ستاد السويس الجديد من تعليق محمد الجندى وإخراج وليد فاروق.

ويوم الثلاثاء 31 مارس، تنقل في الساعة الثانية ظهراً القناة الرابعة مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجيت والإسماعيلي من ستاد السويس الجديد، المباراة من تعليق حسام صديق وإخراج هشام عبد الودود.

كما تنقل القناة الخامسة من ستاد برج العرب في الساعة الثانية ظهراً مباراة حرس الحدود أمام النصر من تعليق علاء متولى وإخراج وليد شرف، والساعة الثالثة والنصف عصراً تنقل القناة الثامنة من ستاد الجونة مباراة الجونة والأسيوطى من تعليق هشام شاهين وإخراج حسام منصور.

كما تنقل القناة السابعة في نفس التوقيت مباراة مصر المقاصه أمام ألعاب دمنهور من ستاد الفيوم تعليق هشام مصطفى وإخراج ناصر بيومي.

وفي الساعة الرابعة والنصف تنقل القناة الثانية من ستاد بترو سبورت مباراة الأهلى والرجاء من تعليق مصطفى الكيلاني وإخراج إبراهيم مبارك.

ويوم السبت 4 إبريل يلتقي بتروجيت أمام "دجولى المالى" في إطار مباراة العودة بدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد السويس الجديد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا إخراج صلاح حاتم عزام.

كما تنقل القناة الثانية في اليوم ذاته مباراة الأهلى أمام الجيش الرواندي، في إطار مباريات العودة بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة 7.00 مساءً، تعليق خالد كامل، وإخراج هشام عبدالودود.

فيما يستقبل سموحة فريق إنيمبا النيجيري يوم 5 إبريل، في تمام الساعة الخامسة، بمباراة العودة لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: