دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هدف رائع و"كوبري" و20 دقيقة لجمعة.. في ملخص مصر وغينيا

10:45 م الخميس 26 مارس 2015

جانب من مباراة مصر وغينيا الودية

كتب- عمر قورة:

حقق المنتخب المصري أول فوز له تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على حساب غينيا الاستوائية، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب "بتروسبورت"، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

20 دقيقة للاعب البديل صالح جمعة كانت كافية لقلب الموازين وإنقاذ كوبر في أول اختبار له مع الفراعنة، حيث صنع لاعب ناسيونال مادير البرتغالي هدفي المنتخب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بأقدام باسم مرسي وصالح جمعة.

فيما كانت "الفرص الضائعة" عنوان الشوط الأول من المباراة، خاصة في الربع ساعة الاخير منه بعدما أهدر ثنائي الأهلي عماد متعب ومحمود حسن تريزيجيه هدفين محققين لأصحاب الأرض، من صناعة محمد صلاح نجم فيورنتينا الإيطالي.

وشهد الشوط الأول لقطة فنية رائعة للاعب غينيا الاستوائية، بعدما مرر الكرة بالكعب بين أقدام الظهير الأيسر حسين السيد، وكان قريبًا من هز شريف إكرامي في الدقيقة 17 بعدما توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية نحو المرمى تصدى لها وحش الأهلي ببراعة.

لكن تريزيجيه صاحب الـ21 عامًا رد اعتبار الفراعنة والأهلي في نهاية الشوط الثاني، بعدما راوغ أكثر من لاعب وانطلق بسرعته من منتصف الملعب، ليطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت مرمى الحارس في الدقيقة 95، ويتحقق أول انتصار للفراعنة في عهد كوبر (2-0).

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: