الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري: أمتلك لاعبين يصلحون للمنتخب الأول (فيديو)

11:58 م الأحد 01 مارس 2015

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة و(أ ش أ):

أعرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، عن شكره للاعبي الفريق على الأداء الجيد في أول مباراة رسمية لهم، والتي انتهت بالفوز على كينيا بثلاثية نظيفة، مساء الأحد، في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المنتخب لم يحسم التأهل حتى الآن، على الرغم من النتيجة الكبيرة، حيث أن كرة القدم وارد فيها كل شيء".

وأعرب المدير الفني للفراعنة عن شكره لقائد المنتخب رامي ربيعة لإصراره على الحضور من البرتغال والمشاركة في المباراة مع المنتخب الوطني، والأداء الجيد من كل اللاعبين في أول مباراة.

وأوضح أنه سيطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدد من المباريات الودية، استعدادًا لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، مشيرًا إلى أنه أصر على إشراك محمود عبدالمنعم كهربا حتى نهاية المباراة ليتمكن من التسجيل، وهو ما حدث.

وأضاف البدري: "هناك لاعبين جدد في المنتخب؛ مما أثر قليلا على الأداء، ومن المقرر أن يحصل المنتخب على راحة سلبية غدًا، ثم ينتظم في معسكر استعدادًا لمباراة العودة".

وأكد حسام البدري، في تصريحات تلفزيونية، أن المستوى الذي ظهر به اللاعبين في لقاء كينيا يؤهلهم بشدة إلى التواجد في صفوف المنتخب الأول، مؤكدًا أن هذا الفريق يعتبر نواة لمنتخب الفراعنة - الذي يبحث حتى الآن عن مدير فني جديد - وأن عدد من لاعبي مصر الأوليمبي سيتواجدون تحت قيادته خلال الفترة المقبلة.

وأشار البدري إلى أنه تمكن من التغلب على الصعوبات والإصابات التي ضربت الفريق قبل المباراة، بتحقيقه فوز جيد يقربه بعض الشيء من التأهل، في لقاء الإياب يوم 7 مارس المقبل.

ومن جانبه، قال مدرب منتخب كينيا: "لابد أن نعترف بالفارق بين المنتخبين، وهناك بعض اللاعبين غابوا عن المباراة بسبب تأجيل المباراة لمدة أسبوع"، مضيفًا أن الفرصة أصبحت صعبة لفريقه خاصة وأن منتخب مصر لديه مجموعة من اللاعبين الجيدين.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: