مرتضى منصور يقرر إيقاف عمر جابر

11:12 م الأحد 08 فبراير 2015
مرتضى منصور يقرر إيقاف عمر جابر

مرتضى منصور

كتب- علي البهجي:

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إيقاف لاعب الفريق عمر جابر، بعدما رفض المشاركة في مباراة الزمالك وإنبي، إثر سقوط ضحايا من جماهير "وايت نايتس".

وانتهى لقاء الزمالك وإنبي في الجولة العشرين بالدوري، بتعادل الفريقين (1-1).

وترك عمر جابر أثناء أحداث المباراة مقاعد البدلاء وتوجه إلى مجموعة من الوايت نايتس الموجودين في المدرجات لرد تحيتهم، بعد رفضه خوض اللقاء ونزول حازم إمام بدلا منه في التشكيل الأساسي.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة تلفزيونية بعد المباراة، مساء الأحد، إن مجموعات من الأولتراس اقتحمت ملعب اللقاء، ولم تكن تحمل تذاكر للدخول، مشيرًا إلى أن الآمن حاول منعهم حفاظًا ترسيخ دولة القانون.

ووصف منصور المجموعات التي حاولت اقتحام الملعب بالبلطجية، وبرأ الداخلية من قتلهم، مشيرًا إلى أن قوات الأمن المكلفة بتأمين الملعب لم تطلق رصاصة واحدة على الجماهير.

واتهم منصور جماعة الإخوان بالتخطيط لمجزرة جديدة أمام ملعب الدفاع الجوي قائلا: ''لا أعفي جماعة الإخوان مما وقع في استاد الدفاع الجوي''.

وأكد أن مجلس إدارة الزمالك قرر إيقاف عمر جابر، لاعب الفريق، لأجل غير مسمى، بعدما رفض المشاركة مع الفريق في المباراة.

وأوضح أن جابر أخطأ في حق نادي الزمالك، بعد ذهابه للجماهير المتواجدة بملعب المباراة والإشارة لهم بتضامنه مع الوايت نايتس.

وطالب منصور رئيس النادي الأهلي محمود طاهر بالوقوف بجواره، للتصدى لمجموعات الأولتراس، ومنعها من حضور المباريات، مشيرًا إلى أن تلك المجموعات هدفها الرئيسي نشر الفوضى في البلاد.

وأعلن مرتضى منصور الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا التي سقطت منذ ساعات أمام ملعب الدفاع الجوي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان