الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور نافيًا تورطه في دماء الدفاع الجوي: لماذا حملت الجماهير مولوتوف؟

09:48 م الجمعة 27 فبراير 2015

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجددًا إلى الأضواء بتصريحات جديدة حول كارثة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها عددًا كبيرًا من جماهير الفريق الأبيض، في 8 فبراير الماضي، قبل مباراة إنبي في الدوري الذي يُستأنف في 22 مارس المقبل.

ونفى منصور، في حوار له في برنامج "البلدوزر" على قناة "القاهرة والناس"، مساء الجمعة، تورطه في سقوط القتلى، مشيرًا إلى أنه نزع الأسوار الحديدية قبل المباراة بأيام في نادي الزمالك لتسهيل مهمة شراء التذاكر على الجماهير التي وصفها بـ "المحترمة".

وقال مقدم البرنامج مجدي عبدالغني لمرتضى إن هناك بعض الأصوات تدين مرتضى منصور في هذه المأساة بصفته منظمًا للمباراة، إلا أن رئيس الزمالك انتقد هذا بشدة وبرأ نفسه من دماء الضحايا التي وقعت خارج الملعب، واصفًا من يتهمه في حادث الدفاع الجوي بـ "السفلة".

وتابع: "لماذا حملت الجماهير قنابل مولوتوف معها وهي ذاهبة لحضور مباراة بين الزمالك وإنبي؟ وهو الأمر الذي تسبب في سقوط قتلى أبرياء نتيجة التدافع بعدما أحرقوا سيارة شرطة"، نافيًا مسؤولية الأمن عن هذا الحادث بسبب وصولهم معلومات تفيد بأن هناك من يريد تفجير الإستاد.

واختتم مرتضى حديثه مواصلا هجومه الحاد على مجموعات الأولتراس وبخاصة قياداتها، مشيرًا إلى أنه لم يُطلب في أي تحقيق عن هذه الأحداث التي مر عليها حتى الآن 20 يومًا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: