دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- تدريبات المنتخب الأوليمبي استعدادًا لكينيا في غياب المحترفين

09:38 م الخميس 26 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف المنتخب الأوليمبي تدريباته في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة نظيره الكيني، يوم الأحد المقبل، وسط غياب اللاعبين المحترفين.

وكان المنتخب الأوليمبي دخل معسكرًا مغلقًا يوم الاثنين الماضي قبل مباراة كينيا، بذهاب الدور الأول لتصفيات دورة الألعاب الإفريقية.

وقال حسام البدري، المدير الفني للفراعنة في المؤتمر الصحفي بحضور مراسل مصراوي، مساء الأربعاء، إن الأندية البرتغالية ترفض السماح للاعبيها المصريين بالانضمام لمنتخب بلادهم، لكونها غير مدرجة على الأجندة الدولية للفيفا.

وأضاف البدري أن رامي ربيعة، مدافع سبورتنج لشبونة، سينضم إلى معسكر الفريق، بعد تمسكه بضم اللاعب، مشيرًا إلى أنه وجد صعوبة في استدعاء الثنائي صالح جمعة وأحمد حسن كوكا، لاعبي ناسيونال ماديرا وريو آفي، بسبب ارتباطهم بمباريات هامة في الدوري البرتغالي الممتاز.

وأكد البدري أن المنتخب يمر بظروف صعبة، بعد تجميد نشاط الدوري عقب أحداث الدفاع الجوي، التي أبعدت عنصار المنتخب الأوليمبي عن المشاركة مع أنديتهم في الفترة الأخيرة في توقيت مهم للغاية، إضافة إلى الغيابات المتمثلة في المحترفين وقائمة الإصابات التي كان آخرها الثنائي محمد سالم مهاجم المقاولون، ومحمود تريزيجيه لاعب الأهلي، وزميله الحارس مسعد عوض، في وقت أكد فيه أن ثنائي الفريفق الأحمر بإمكانه المشاركة في المباراة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: