دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستأنف استعداداته للكونفدرالية.. وجابر يواصل التأهيل

07:32 م الأربعاء 25 فبراير 2015

صورة أرشيفية لتدريبات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته، مساء الأربعاء، استعدادًا لمباراة الذهاب بدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

خاض الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المران بملاعب الناشئين، بسبب وجود إصلاحات بالملعب الرئيسي "عبداللطيف أبو رجيلة".

وأفاد المركز الإعلامي للنادي أن لاعب الفريق عمر جابر أدى تدريبًا بدنيًا منفردًا بالجري حول الملعب والقفز من فوق الحواجز، للارتقاء بمستواه البدني.

وكان فيريرا وضع برنامجًا تدريبيًا للاعب يسير عليه بالأيام المقبلة، ليكون في كامل لياقته البدنية والفنية قبل المشاركة في المباريات بداية من الأسبوع المقبل.

وظهر ثنائي الفريق الأبيض باسم مرسي ومعروف يوسف بمستوى فني جيد في التقسيمة، حيث أحرز الأول أهدافًا عديدة، واستغل الأخير موهبة التصويب وسدد أكثر من كرة قوية تجاه المرمى.

يُذكر أن ‏الزمالك‬ سيواجه الفائز من فريقي رايون الرواندي وبانثر الكاميروني، يوم ١٣ مارس المقبل بملعب الجونة في مدينة الغردقة.

ومن المقرر أن تعود مسابقة الدوري الممتاز يوم 20 مارس المقبل، بعدما أوقفت رئاسة الوزراء المسابقة بسبب مقتل العديد من مشجعي نادي الزمالك في 8 فبراير الماضي، بحادثة الدفاع الجوي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان