دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صفقات الشتاء.. زكريا الأبرز والزمالك يستعيد لاعبه وثنائي المنتخب في المقاولون

04:27 م الأحد 01 فبراير 2015

صفقات الشتاء.. زكريا الأبرز والزمالك يستعيد لاعبه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:

أغلق باب الانتقالات الشتوية أبوابه مع نهاية يوم 29 يناير، بعد صراع كبير بين الأندية المحلية لضم لاعبين جدد لمساندة فرقهم خلال الدور الثاني من المسابقات المحلية الدوري والكأس.

أزمة مؤمن زكريا:

بدأت فترة الانتقالات الشتوية بخلاف بين القطبين الأهلي والزمالك حول مؤمن زكريا، المعار للزمالك من نادي إنبي، حيث انتهت فترة إعارته ليدخل القطبين في منافسة شرسة لضم اللاعب، خاصة بعد توقيع اللاعب للناديين.

واستطاع الأهلي الحصول على خدمات اللاعب في النهاية، إلا أن اتحاد الكرة أوقفه شهرًا لتوقيعه للناديين.

الأهلي يضم 2 محترفين:

كما قام النادي الأهلي بالتعاقد مع النيجيري بيتر أبيموبوي صاحب الـ21 عاما هداف فريق بيلسا يونايتي النيجيري، ولاعب الوسط البرازيلي هينريك هيلمك في صفقة انتقال حرة.

وضم الأهلي ظهير أيمن سوهاج اللاعب إسلام سري لمدة 4 سنوات، مقابل 750 ألف جنيه، ولكن وضعه الفريق الأحمر على قائمة الإعارة حتى قيده في قائمة الفريق الموسم المقبل.

صفقتان للزمالك:

وعلى الرغم من إبرام الزمالك 17 صفقة مع بداية الموسم ليغلق قائمته بالكامل، إلا أنه بدأ الاستعداد مبكرًا للموسم المقبل حيث تعاقد مع محمد إبراهيم لاعبه السابق من نادي ماريتيمو البرتغالي بعد فترة احتراف قصيرة لمدة 4 أشهر، ليعود إبراهيم ويتعاقد مع الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، ولكن وضعه النادي الأبيض على قائمة الإعارة تمهيدا لقيده في قائمة الفريق الموسم المقبل.

كما تعاقد الزمالك في اليوم الأخير من يناير مع عمر سعد ظهير أيسر حرس الحدود ولكن بداية الموسم المقبل.

الإسماعيلي يستغني عن هداف الدوري:

أما الإسماعيلي فقام بالاستغناء عن الغاني جون أنطوي، هداف الدوري برصيد 12 هدفا، لنادي الشباب السعودي، ليضم بعدها الدراويش صفقتين أفريقيتين، وهما الغاني إيمانويل بناهيني، والنيجيري اكوكشيكو

''العميد'' يضم 6 لاعبين:

ونجح الاتحاد السكندري تحت قيادة التوأم حسن في التعاقد مع لاعبي الزمالك محمد عبدالرازق بازوكا، ومحمود شيكا، والذي تعرض لحادث بصحبة زميله المعار إلى النادي السكندري يوسف محيّ، ليتوفي الأخير، ويصاب شيكا إصابات خطيرة، ولكنها لن تعوقه عن العودة مجددا لصفوف الاتحاد.

كما ضم الاتحاد أسامة العزب، ظهير أيمن المصري، وثنائي دجلة الناشئين إسلام صالح وأحمد إبراهيم، بالإضافة إلى لاعب جل فيسنتي البرتغالي حسام حسن على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

''المعلم'' يضم البلدوزر وشوقي:

كما ضم المقاولون العرب تحت قيادة المعلم حسن شحاته اللاعبين محمد شوقي قادما من ماليزيا، وعمرو زكي قادما من المغرب بعد فسخ تعاقده وتعرضه لإصابة أجرى على إثرها جراحة.

الداخلية يضم لاعب وسط منتخب الشباب:

واستطاع علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية، الحصول على توقيع ''محمد صبحي''، لاعب وسط إنبي ومنتخب الشباب، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وضم إنبي، صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ3 نقاط، نور السيد لاعب وسط الدفاع الجديدي المغربي.

سموحة يحاول تصحيح أوضاعه:

وعلى الرغم من حصوله على وصافة الدوي والكأس في العام المنصرم، إلا أن بداية الموسم لم تكن موفقة للنادي السكندري، الذي تراجع للمركز الـ15 مع نهاية الدور الأول.

وضم سموحة الثلاثى الأفريقى هيرمان كاواو، وإسيس بوديلايرى أكا وكوفي، لاعبي سيوى سبورت الإيفواري، واللاعب كريم نيدفيد والحارس عمر بسام من النادي الأهلي، وعمرو المنوفي لاعب رجاء مطروح.

بتروجيت يضم لاعب الأهلي السابق:

واستطاع بتروجيت، تحت قيادة رمضان اليد ضم شهاب الدين أحمد من الجيش، بعد فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق، ليدعم خط وسط الفريق البترولي.

المصري يعوض غياب الشناوي:

وضم المصري حارس الإسماعيلي الشاب محمد عواد لتعويض غياب أحمد الشناوي، الذي رحل مع بداية الموسم لنادي الزمالك.

دجلة يضم لاعب الأهلي:

وانتقل محمد فاروق، صانع ألعاب النادي الأهلي، الذي انتقل مع بداية الموسم من المقاولون للنادي الأحمر، ولكن عدم لعبه بصفة أساسية أدت إلى إبداء رغبته لإدارة الأهلي بالانتقال إلى وداي دجلة، على سبيل الإعارة.

حرس الحدود يضم مهاجم:

وضم نادي حرس الحدود اللاعب حسين حمدي مهاجم المقاصة، لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدير الفني عبدالحميد بسيوني.

الجونة:

وضم الجونة بقيادة الالماني راينر تسوبيل محمد العربي حارس المصري، وأحمد أشرف صانع ألعاب إنبي.

المقاصة:

وضم نادي مصر للمقاصة اللاعبين محمود وحيد ظهير أيسر الإسماعيلي، ولاعب الوسط الغاني عبداللطيف أبوبكر.

وضمن الزمالك تصدر الدور الأول للمسابقة المحلية برصيد 41 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام النصر، فيما يأتي في المركز الثاني إنبي برصيد 38 نقطة ويتبقى له مباراة أمام الاهلي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة الذي يتبقى له مباراة أخرى أمام الداخلية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: