دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فيريرا يكشف تفاصيل جديدة: رفضت تدريب الأهلي احتراما للزمالك

فيريرا

فيريرا يكشف تفاصيل جديدة: رفضت تدريب الأهلي احتراما للزمالك

12:17 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

فسخ البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني تعاقده مع نادي الزمالك، قبل أن يتعاقد مع نادي السد القطري لقيادته الفترة المقبلة، الأمر الذي جعل إدارة النادي الأبيض تتهم فيريرا بالخيانة وأنه رحل من أجل المال.

وأكد علاء عبدالغني مساعد فيريرا السابق بالزمالك، أن البرتغالي كان مستمرا مع الفريق لولا أن جاءه عرض من قطر بأضعاف قيمة التعاقد.

فيريرا رد على اتهامات إدارة نادي الزمالك، في حوار أجراه مع صحيفة الأنباء الكويتية، حيث قال: "مفاوضات نادي السد بدأت بعد أسبوع من فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك المصري، وقد أعجبتني الجدية من قبل مسؤولي السد في التفاوض مما ساهم في إنهاء المفاوضات بشكل سريع".

وأوضح فيريرا السبب وراء رحيله عن الزمالك رغم حصوله علىى بطولتين مع الفريق قائلا: "أولا أنا لم أحصل على جميع حقوقي المالية منذ فترة طويلة، ولهذا قررت فسخ عقدي مع إدارة نادي الزمالك، والبحث عن مكان جديد أعمل من خلاله، لاسيما أنني مدرب محترف لا بد أن أبحث عن «لقمة العيش».. فضلا عن أنني منتظر حقي من نادي الزمالك".

وردا على اتهام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك له بالفشل قال فيريرا : "لا تعليق"

وكشف المدرب البرتغالي عن تلقيه عرض لتدريب النادي الأهلي المصري، وقال: "بالفعل تلقيت بعض الاتصالات الشفوية من وسطاء أكدوا اهتمام النادي الأهلي المصري، بشأن خلافة فتحي مبروك قبل التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، ولكنني رفضت فكرة فتح باب المفاوضات مع الأهلي احتراما لنادي الزمالك وجماهيره، التي اعتبرها من الأفضل على مستوى العالم."

إعلان