دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إكرامي يتحدث عن الحارس الأول في مصر وحظوظه في تمثيل المنتخب

09:28 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الاهلي أنه لا يحب الحديث عن مسألة الحارس الأول أو الثاني للمنتخب الوطني ، وأنه لايحب هذه الألقاب ولا تهمه كثيرا.

وقال إكرامي خلال تصريحات صحفية، إن عصام الحضرى، حارس منتخب مصر السابق، هو الوحيد الذى يمكن ان يطلق عليه هذا اللقب فى الفترة التى لعب فيها باستمرار مع الفراعنة, مشيرًا إلى أن هذا لا ينطبق عليه أو على أحمد الشناوى، حارس الزمالك، والذى يلعب اساسيا مع المنتخب الوطني فى هذه المرحلة.

وأضاف أنه يتقبل مسالة لعب الشناوي كأساسي ويحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر كما كان الشناوى او غيره متقبلا فكرة جلوسه على دكة الاحتياطى لفترة عندما كان يشارك كحارس اساسى في وقت سابق .

ونفى حارس الأهلى وجود اتفاق مع أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، أن يتم اتباع سياسة الدور فى حراسة مرمى المنتخب ، موضحا أن الشناوى يلعب أساسيًا حاليا لانها وجهة نظر ناجى وجهاز المنتخب وهو امر يحترمه ويسعى بكل قوة لأن يستعيد مكانه فى حراسة المنتخب من خلال الاجتهاد فى الملعب ونيل ثقة الجهاز الفنى ، وكشف عن انه حتى الساعات الاخيرة قبل اى مباراة للمنتخب لايعرف من الحارس الذى سيبدأ اللقاء .

وشدد إكرامى على أنه لا يمكن أن يتهرب من المنتخب، وذلك تعليقا على ما ردده البعض أنه تهرب من لقاء غانا بادعاء الإصابة، موضحًا أنه كان مصاب بالفعل ولديه من التقارير الطبية ما يثبت ذلك.

فيديو قد يعجبك: