دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- نادر السيد: جوزيه قليل الأدب.. وأحمد ناجي أسوأ مدرب حراس

02:25 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

نادر السيد وجوزيه

كتب- محمد مصطفى:

شن نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، هجوما على مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة الحالي، وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب.

وقال نادر، في حوار تليفزيونية، على قناة النهار رياضة، إن عصام الحضري وأحمد ناجي، الحارس ومدرب الحراس وقت لعبه بالنادي بالأهلي، تآمرا عليه، مؤكدا أنه ندم على الانضمام للنادي الأهلي من الناحية الفنية.

وأستكمل نادر السيد حديثه بأنه تعامل كمحترف وقت لعبه، قائلاً: "طالما وقعت عقدا مع الأهلي فأنا أتعامل كمحترف، ولن أقلل من نفسي بالشكوى مثل العيال الصغيرة أو الظهور في الإعلام، شكوتي إني خلاص مش هكمل في الفريق لأني كابتن المنتخب ولاعب كبير".

وأكد الحارس الدولي السابق إنه تعرض لمؤامرات داخل الأهلي أكثر من نادي الزمالك، قائلاً: "الزمالك مفيهوش مؤامرات وقت لعبي".

وأوضح نادر السيد أن جوزيه كان الآمر الناهي في النادي الأهلي، ولا أحد من مجلس الإدارة يجرؤ التدخل وفرض لاعب بعينه على الجهاز الفني، مستدركا: "رغم ذلك لست نادما من الناحية الإنسانية لما وجدته من تقدير الجماهير".

وهاجم الحارس الدولي السابق، مدرب الفريق وقتها مانويل جوزيه، قائلاً: "جوزيه كان قليل الأدب ويتجاوز بحق اللاعبين، وأي لاعب يقع في الخطأ".

وأضاف: "في الآخر نادر السيد له قيمته، فأنا أحترم نفسي، ولن أطلب من جوزيه اللعب أساسيا فهو يعلم مع من تعاقد"، مكملا: "جوزيه أهان الكثير من اللاعبين، وجميع اللاعبين يخافون منه".

وعن سبب تجاهل مجلس الإدارة للحضري في حفل صلة، أوضح نادر السيد إن "هروب الحضري" والسفر للعب في نادي سيون كانت نقطة سوداء في تاريخه مع الفريق الأحمر

وعن أفضل 3 حراس مرمى لهم الفضل عليه خلال مسيرته، اختار نادر السيد الثلاثي: حسن مختار وحازم كرم، وفكري صالح، فيما اختار "أحمد ناجي" مدرب حراس المنتخب أسوأ مدرب حراس مرمى تعامل معه.

كما اختار نادر، زميله طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي الحالي كأفضل حارس مرمى زامله بالملاعب، فيما اختار عصام الحضري أسوأ حارس مرمى زامله بالملاعب.

وحكى نادر عن كواليس بطولة الأمم الإفريقية 1998 ببوركينافاسو، قائلاً: "كنت ألعب أساسيا، وعصام الحضري هدد بالنزول إلى مصر خلال فترة البطولة التي توجنا بلقبها بسبب جلوسه على دكة البدلاء".

فيديو قد يعجبك: