دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

متى يحِن الأهلي على "سدّه العالي"؟.. "البُعد عنك جفا والقُرب من التوأم وفا"

09:30 م السبت 28 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

وجه النادي الأهلي دعوة رسمية للتوأم حسام وإبراهيم حسن؛ لحضور الاحتفال الذي أقامه النادي بمناسبة تعاقده مع شركة "صلة" السعودية، كما احتفل على هامشه بأنه أكثر الأندية تتويجًا بالعالم.

ولم تلق الدعوة ترحيبًا لدى قطاع من جمهور الأهلي، والذي احتفظ لنفسه برفض تواجد الثنائي في احتفال رسمي للنادي، متذكرًا انتقالهم للغريم التقليدي فريق الزمالك قبل 15 عامًا إبان الأزمة مع صالح سليم، ثم الواقعة الشهيرة برفع الحذاء في وجه جمهور الأهلي يوم فوز الأهلي (6-1) على الزمالك.

محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، برر حضور "آل حسن" بقوله: "حسام وإبراهيم من أبناء الأهلي. نحن نوجه رسالة كمجلس إدارة جديد للنادي الأحمر بأننا نمد أيدينا للجميع ولا توجد أي مشاكل مع أحد".

لكن يد الأهلي الممدودة إلى جميع لاعبيه لم تصل إلى عصام الحضري حارس مرماه السابق، والذي رحل عن النادي عام 2008 إلى سيون السويسري.

ويواجه الحارس المخضرم بعاصفة غضب داخل القلعة الحمراء، على إثر هروبه إلى سويسرا يوم ٢٠ فبراير ٢٠٠٨ دون علم إدارة النادي، والتي سحمت له بالعودة مرة آخرى، قبل أن يكرر فعلته من جديد، لتغلق من حينها الأبواب في وجهه حتى في ظل احتياج الفريق إليه.

وبرر الأهلي تجاهل دعوة "السد العالي" للاحتفال على لسان محمود علام بقوله: "اللاعب أساء للنادي الأهلي بهروبه في منتصف الموسم بالرغم من حاجة الفريق لجهوده وقتها، فهو يعد هارب لا يمكن حضوره أو دعوته".

وأضاف: "لا يمكن أن يتم مساواة الحضري بحسام وإبراهيم، الثنائي رحلا من الأهلي بالإتفاق ولكن الأول هرب من النادي الأهلي ولذلك قررنا عدم دعوته للحفل".

"لا يفل الحديد إلا الحديد، ولا يرد التجاهل إلا التجاهل".. هكذا اعتمد الحضري الرد على عدم دعوة الأهلي، حيث قال: "والله العظيم ما أعرف حاجة عن الحفل، ولا أعرف إيه المناسبة أصلاً". وأكد أنه سيعتذر عن تلبية الدعوة حال توجيهها.

ويبقى السؤال.. هل يحتاج الحضري لانتظار 7 سنوات للحصول على عفو الأهلي؟

 

فيديو قد يعجبك: