الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

لقطات الأسبوع: فيريرا "السكير".. بينيتيز "عبلة كامل".. و"الشامي مع المغربي"

02:13 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

لقطات الأسبوع

كتب - أحمد جمعة:

شهد الأسبوع الماضي الكثير من اللقطات والأحداث الهامة، خاصة بعد رحيل جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، والهزيمة القاسية التي تلقاها ريال مدريد من غريمه التقليدي برشلونة الأسباني بأربعة أهداف دون رد.

الهروب.. و"السكر" والتسجيلات

sport_image_1448186862
في مطلع الأسبوع المنقضي، أعلن جيسوالدو فيريرا رحيله عن تدريب فريق الزمالك، الأمر الذي استدعى الهجوم الشديد من رئيس النادي مرتضى منصور بعد ذلك.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية:" انا ساكت منذ فترة، ولا أريد الحديث عن شخص فيريرا، ولكن هذا الرجل ظل لفترة طويلة مقيم بأحد الفنادق الشهيرة على حساب نادي الزمالك، وطوال الليل "بيسكر"، كما أنه كان لا يعلم شيء عن اللاعبين، وترك العديد منهم "يشيش" ويقيموا علاقات مع الفتيات".

ولكن الإعلامي أحمد شوبير قال إن فيريرا يمتلك تسجيلات صوتية لمرتضى منصور سيعدها في ملف ويتقدم بشكوى للفيفا من أجل الحصول على مستحقاته كاملة.

خطأ فادح لحارس استرالي
ارتكب الأسترالي جيمي يونغ حارس مرمى فريق بريزبان روار (خطأ) في لقطة طريفة أثناء مباراة ضد ضيفه ميلبورن سيتي.

"بينيتيز".. وعبلة كامل

2015_11_22_11_23_42_515
سخر مستخدمو الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، من الخسارة القاسية التي مّني بها ريال مدريد أمام برشلونة في الليجا.
وحقق برشلونة فوزا مثيرا على غريمه التقليدي، ريال مدريد، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب البرنابيو، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

الشامي والمغربي.. "هيما وتريكة"

2015_11_24_16_21_49_734
فوجئ مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، من جماهير القطبين الأهلي والزمالك، بصورة أثارت الجدل، حيث نشر إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق صورة "سيلفي" تجمعه مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق، خلال دورة تدريبية للحصول على الرخصة C.

احتفال جنوني من بطل مصر لرفع الأثقال لتتويجه ببرونزية العالم

برج القاهرة "أهلاوي"
تزين برج القاهرة بالجزيرة باللون الأحمر، خلال الحفل الضخم الذي أقامه النادي الأهلي لإعلان تعاقده مع شركة "صلة" التي فازت بحق رعايته لمدة ثلاث سنوات، كما احتفل كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في العالم.

2015_11_26_23_19_40_520

فيديو قد يعجبك: