دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبرر عدم دعوته لمانويل جوزيه لحضور حفل الرعاية

10:32 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

كتبت- نورهان سراج:

يقيم الأهلي احتفالا للإعلان عن تفاصيل أكبر عقد رعاية في تاريخ الأندية المصرية، والذي بلغ 231 مليون جنيه مصر، تدفعهم شركة صلة السعودية، كذلك الاحتفال بكونه النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم.

ودعى الأهلي رموز ولاعبي النادي الحاليين والقدامى، بالإضافة الى دعوة نجما الزمالك السابقين حازم إمام وخالد الغندور،، وتجاهل الأهلي دعوة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، صاحب الانجازات التاريخية مع فريق الكرة.

وعن أسباب عدم دعوة جوزيه أكد اللواء شرين شمس مدير مقر النادي الأهلي بالجزيرة، على التقدير الكامل من جانب مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر لكافة المدربين المصريين والأجانب الذين تولوا مسئولية فريق الكرة على مر الأجيال وكان لهم دور مهم في إسعاد الجماهير الحمراء بالبطولات والإنجازات التي تحققت .

وقال شمس إن المجلس يحترم تماماً الدور المميز لجميع المدربين بلا استثناء وفي مقدمتهم الراحل المجري هيديكوتي والألمانيين فايتسا وهولمان والبرتغالي مانويل جوزيه والذي حقق مع الأهلي الكثير ، مشيراً إلى أن عدم توجيه الدعوة لأي من المدربين الأجانب لا يعني بأية حال التقليل من شأنهم ولكن الدعوى في هذه الإحتفالية كانت مقصورة على اللاعبين الحاليين والقدامى بوصفهم العناصر الرئيسية في البطولات وذلك نظراً للعدد المحدود للدعوات في هذه الإحتفالية.

وأشار مدير مقر الأهلي إلى أن تقليص عدد الدعوات في الحفل حال دون دعوة الكثيرين من الذي يتمنى مجلس الإدارة وجودهم في هذه المناسبة مؤكداً على أن المهندس محمود طاهر وكل أعضاء المجلس يقدرون كل من ساهم في رفعة القلعة الحمراء أياً كان موقعه سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ومن المقرر أن يقام الاحتفال يوم الخميس المقبل، بمنطقة الصوت والضوء بأهرامات الجيزة.

فيديو قد يعجبك: