دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يهاجم كوميديا الزمالك: "ممنوع السخرية والاعتذار واجب"

02:53 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

منصور يهاجم برامج الكوميديا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

فصل جديد من الصراع بين برامج الكوميديا ونادي الزمالك يتجدد مع البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" ومرتضى منصور رئيس النادي، بعدما سخرت "فاهيتا" مؤخرًا من الفريق بعد ارتدائه للزي الاحتياطي وخسارته من النجم الساحلي بخماسية مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

ولم يكن ذلك الصراع هو الأول من نوعه، حيث سبق لـ"مسرح مصر" أن سخر من فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري العام، إذ قال أحدهم خلال العرض: "مع فقرة صدق أو لا تصدق، الزمالك بطل الدوري العام 2015"، فرد آخر: "أنا مش مصدّق والله"، فعقب الأول: "والله ولا أنا"

وخرج أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك والمقرب من مجلس الإدارة، ليُهدد لإيقاف عرض المسرحية حال عدم تقديم اعتذار للزمالك خلال 48 ساعة.

وقال: "للأسف قبلت أن أكون محامي أشرف عبدالباقي ومعظم الممثلين في مسرح مصر، وذلك من منطلق أنهم شباب بسيط في بداية مشوارهم الفني ويحتاجون الحماية والمساعدة. سبق أن حذرتهم أكثر من مرة أن الزمالك ليس مادة للسخرية خاصة وأنني كنت من الأسباب الرئيسية لظهور المسرحية مجددا بعد أن قمت بالدفاع عنهم في العديد من القضايا المرفوعة ضدهم لوقف عرض المسرحية وإيقافهم عن العمل".

وعلى إثر ذلك، قدم الفنان أشرف عبدالباقي، اعتذاره لنادي الزمالك وجمهوره عن العرض المسرحي الذي قدمه أعضاء فريقه.

وقال عبدالباقي خلال تواجده بنادي الزمالك في مؤتمر صحفي: "اعتذر للزمالك وجماهيره، لم أراجع نص العرض قبل ظهوره نظرا لانشغالي بعرض آخر، وجئت هنا للإعتذار".

مرتضى و"فاهيتا".. العرض مستمر

سخرت "أبلة فاهيتا" من فريق الزمالك خلال برنامج "من الدوبلكس"، في الحلقة الأولى له بالموسم الثاني، بعد ارتداء اللاعبين للزي الاحتياطي خلال مباراتي الأهلي والنجم الساحلي.

وقالت فاهيتا: "الزمالك كمان غير لون البلوزة لأن لما يكون عندك فريق بيخسر 8 سنوات يبقى أكيد العيب في البلوزة مش في الفريق. شكلهم يجنن في الأزرق خمسة وخميسة عليهم ولا بلاش خمسة بدل ما يتقمصوا"، في إشارة منها إلى الهزيمة التي تلقاها نادي الزمالك أمام النجم الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف في تونس.

لكن مرتضى منصور لم يترك الواقعة تمر دون أن يُعلق عليها، حين هاجمها قائلًا: "فاهيتا ولية مجنونة ومش بتستحمى، ومحمد الأمين صاحب قناة السي بي سي لو لم يوقف البرنامج سنته سوداء، ويحترم نفسه، ورسالتي واضحة له لو البرنامج لم يتوقف سنتك سوداء السنة دي".

"الحرب العالمية الباردة".. هكذا وصفت الدمية "فاهيتا" الهجوم عليها من رئيس نادي الزمالك.

وقالت: "اللي يجيب سرتي مش هسكت. ليس عندي ما أخفاه منه".

فيديو قد يعجبك: