الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

إلغاء المباراة الودية بين مصر والسنغال بالإمارات

09:31 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء؛ إلغاء المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني الأول مع منتخب السنغال، والتي كان من المزمع إقامتها يوم الخميس في دبي.

ويأتي قرار اتحاد الكرة بعد تأكيد منتخب السنغال على خوض المباراة الودية بالمنتخب الأوليمبي وليس المنتخب الأول.

وأقام المنتخب معسكرا بالإمارات استعدادا لخوض وديتين؛ تبدأ بالسنغال (قبل إلغائها)، وزامبيا يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه، اكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، ان ادارة الاتحاد لن تتنازل عن حقها فيما حدث من قبل الشركة الراعية للمباراة والتي قامت باستقدام منتخب السنغال الاولمبي على الرغم من الاتفاق على ان تكون المباراة امام المنتخب الاول للسنغال .

واوضح ان الاتحاد سيتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ضد الشركة المنظمة في حالة عدم قيامها برد المبلغ المالي الذي حصلت عليه بدعوى استقدام المنتخب السنغالي الاول لمواجهة الفراعنة بالامارات .

واضاف ان المدير الفني للمنتخب السنغالي الاول لم يصل حتى الآن الى الامارات مما دفع اعضاء الاتحاد المتواجدين هناك للتأكد من هوية اللاعبين الذين حضروا لخوض المباراة ليتضح ان المنتخب الذي حضر للامارات هو منتخب السنغال الاولمبي.

و قرر الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الاستمرار في خوض التدريبات خلال المعسكر المقام بالامارات وذلك حتى موعد الودية الثانية المقرر اقامتها الاحد المقبل امام منتخب زامبيا الاول ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات مونديال روسيا 2018 .

فيديو قد يعجبك: