الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن قبول اعتذار باسم مرسي.. واللاعب: لم ولن أعتذر

05:09 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
أصدر نادي الزمالك بيانا، اليوم الأربعاء، يؤكد فيه قبول اعتذار باسم مرسي، مهاجم الفريق.

وكان بيان صدر عن باسم مرسي، عبر المنتخب، ينفي فيه ما نسب إليه من تصريحات، ويؤكد فيه على حبه واحترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته ورئيسه المستشار مرتضى منصور ولكافة أعضاء المنظومة الرياضية في مصر، مؤكداً اعتزازه بالانتماء لهذه القلعة الرياضية العظيمة. (باسم مرسي يرد في بيان على أزمته مع مرتضى)

قبل أن ينفي اللاعب عبر حسابه على "انستجرام" الاعتذار لمرتضى منصور، قائلاً: "إذا طلب مني الاعتذار، لن أعتذر إلا لجمهور نادي الزمالك وكيان نادي الزمالك".
(الصراع يشتعل- باسم مرسي ينفي الاعتذار لمرتضى)

وجاء نص بيان الزمالك، الذي صدر عقب بيان باسم مرسي مباشرة، قبل نفي اللاعب كالتالي:

إطلع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار/ مرتضى منصور على البيان الذى أصدره لاعب الفريق الأول لكرة القدم باسم مرسى من دولة الإمارات الشقيقة والذى نفى فيه كل ما نسب إليه من تصريحات على المواقع والصحف وإعترف بخطأه وإعتذر عن هذا الخطأ وأبدى فيه إستعداده التام للمثول للتحقيق فى أى وقت.

ولما كان الغرض من الوقفة الحازمة من مجلس إدارة نادى الزمالك تجاه اللاعب بعد التجاوزات التى صدرت منه خلال الأيام القليلة الماضية هو أن يعود اللاعب إلى سلوكياته التى تعودناها منه خلال العام الماضى لاعبا ملتزما منضبطا يحترم الكيان الكبير الذى صنع إسمه وشهرته مبتدعاً عن العصابة الإجرامية المسلحة المسماه الأولتراس (الوايت نايتس) والتى حظرها حكم القضاء المصرى العظيم.
ولم يكن الغرض من هذه الوقفة هو ذبح اللاعب أو الإنتقام منه فالأب لا ينتقم ولا يذبح أبنائه ولكن من واجبه من حين لأخر أن ينبههم أنهم يسيرون فى طريق الخطأ ويعود بهم إلى رشدهم مرة أخرى.
لذلك

فقد قرر مجلس إدارة نادى الزمالك قبول إعتذار اللاعب وإلغاء التحقيق معه ومن ثم عدم توقيع أى عقوبة عليه بعد أن نفى كل التصريحات المنسوبة إليه وإعترف بخطأه وإعتذر عما بدر منه مع إبداء إستعداده للمثول للتحقيق فى أى وقت يحدده ناديه.

وقرار العفو عن اللاعب هو ذات القرار الذى إتخذه مجلس الإدارة أول أمس مع اللاعب على جبر بعد أن إعترف بخطأه وأعتذر عنه وهو ما يؤكد أن التحقيق والإيقاف وتوقيع العقوبة على أى لاعب ليس هدفا فى حد ذاته بل وسيلة لكى يعود اللاعب المخطئ منضبطا مرة أخرى يحترم ناديه ولوائحه.

وبهذه المناسبة فإن مجلس الإدارة لايفوته تقديم الشكر للمهندس/ حسن فريد المشرف العام على المنتخب القومى وكذا الأستاذ/ سيف زاهر رئيس البعثة على الدور التربوى الإيجابى اللذان قاما به مع اللاعب ومساعدة نادى الزمالك فى تقويمه إلى دائرة الإنضباط.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: