دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كوبر يختار 10 لاعبين من الأهلي.. وخروج حفني وحازم من القائمة النهائية

12:14 ص الإثنين 05 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

اختتم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفريق التي ستواجه كل من السنغال وزامبيا ودياً يومي 8 و11 أكتوبر الجاري في دبي، بإعلان انضمام ثمانية لاعبين من النادي الأهلي.

وضم كوبر كل من : شريف اكرامي وسعد سمير وصبرى رحيل وباسم علي وعبدالله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال، لينضموا إلى 11 لاعباً محلياً تم إعلانهم أمس، عقب مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، منهم الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي لعدم قيدهما افريقياً مع الأهلي، بالإضافة لـ6 لاعبين محترفين في الخارج، ليصبح قوام القائمة النهائية 25 لاعباً منهم 4 حراس للمرمى.

وخرج من القائمة النهائية الثنائي أيمن حفني وحازم إمام بسبب الإصابة، ليطير الفريق إلى دبي بقائمة تضم كل من: شريف إكرامي واحمد الشناوي وعلي لطفي والمهدي سليمان وعلي جبر وعمر جابر وطارق حامد و محمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي واحمد حسن مكي و رامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد صلاح و محمد النني ومحمود تريزجيه وأحمد حسن كوكا ومحمد عبد الشافي وعمرو وردة ووسعد سمير وصبرى رحيل وباسم علي وعبدالله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

وسينتظم اللاعبون المختارون في معسكر المنتخب بأحد الفنادق القريبة من المطار، على أن تغادر بعثة المنتخب إلى الإمارات في العاشرة مساء غداً، الأثنين، فيما سينضم المحترفون للمعسكر في دبي مباشرة.

فيديو قد يعجبك: