الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

نجوم الأهلي يطالبون بـ"حملة نظافة".. ويؤكدون: "موسم للنسيان"

12:13 ص الإثنين 05 أكتوبر 2015

نجوم الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جماهير النادي الأهلي عقب خسارة الفريق أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السويس، في إياب الدور نصف النهائي بالكونفدرالية..

وهاجمت جماهير الأحمر المتواجدة بملعب السويس، لاعبي الفريق الأول عقب فشلهم في التأهل إلى مباراة النهائي ببطولة الكونفدرالية، كما شنت هجومًا حادًا على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، والذي تواجد بالمقصورة الرئيسية للملعب.

وعلق لاعبو الأهلي السابقين على هزيمة فريقهم من خلال تغريدات حملت طابع الهجوم على الجهاز الفني واللاعبين، ومجلس الإدارة على حد سواء.

أبوتريكة

قال محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل، إن "النادي يحتاج إلى التطهير ونقاء النفوس من الجميع".

يأتي هذا عقب فشل الأهلي في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعد هزيمة من أورلاندو بايرتس برباعية مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السويس، في إياب الدور نصف النهائي.

وكتب اللاعب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأحد: "الأهلي فوق الجميع. النادي يحتاج إلى التطهير ونقاء النفوس من الجميع ويضع الكيان قبل مصلحته الشخصية ونظرية المؤامرة ليس لها وجود في هذا النادي".

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، ن هناك أنباء عن اجتماع عاجل لمجلس إدارة النادي الأهلي الآن، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام نظيره أورلاندو الجنوب إفريقي.

وكتب "شوبير"، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هناك أنباء عن عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماع عاجل الآن".

وتابع: "يجب علي رئيس الأهلي أن يكون أكثر قوة وحزمًا، والأهلي خرج اليوم خروجًا مهينًا بسبب أخطاء فنية وإدارية".

نائب رئيس النادي الأهلي

قال أحمد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، إن جماهير النادي من حقها المطالبة برحيل المجلس عقب نهاية موسم 2014-2015 بلا بطولات لفريق كرة القدم.

وأضاف "سعيد" في تصريحات لقناة صدى البلد: "رغم كل الإنجازات التي يحققها الأهلي في باقي الألعاب فأن من حق جماهير النادي أن تطالب برحيلنا بسبب فشل فريق كرة القدم".

وتابع: "قادرون على اتخاذ قرارات حاسمة لمصلحة فريق الكرة خلال 48 ساعة، ونعد الجماهير بتغيير كامل للأفضل".

جدو

وصف محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي، الموسم المنصرم بـ"موسم للنسيان"، وذلك في تغريدة له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

شادي محمد

قال شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، إن الفريق يحتاج لحملة نظافة، مضيفًا أنه ارتداء قميص النادي الأهلي مسؤولية كبيرة.

وأكد كابتن النادي الأهلي السابق في تصريحات صحفية، أن "من لا يدرك يجب ألا يرتدي لهذا القميص".

سيد معوض

طالب سيد معوض، نجم النادي الأهلي السابق، بضرورة رحيل فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، بعد خسارة الأهلي أمام نادي "أورلاندو باريرتس" الجنوب إفريقي في بطولة الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أن تأخير تغيير مدرب الأهلي سيؤدي إلى مطالبة الجماهير بإقالة محمود طاهر، رئيس النادي نفسه.

وأضاف "معوض" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، يوم الأحد: " تغيير مبروك أصبح لازمًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، ومبروك جاء في وقت استثنائي، إلا أن الأهلي يحتاج إلى مديرًا فنيًا قويًا".

وتابع معوض: "النتائج السيئة عامة تتسبب في المشاكل الإدارية داخل القلعة الحمراء".

فيديو قد يعجبك: