دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب أورلاندو يكشف خطته التي اطاحت بالأهلي

11:01 م الأحد 04 أكتوبر 2015

إريك تنكلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد إريك تنكلر، المدير الفني لفريق أورلاندو الجنوب إفريقي، أنه مباراته أمام الأهلي، والتي انتهت بالفوز برباعية لم تكن سهلة، مشيرًا إلى أنه واجه فريق عنيد بحجم الأهلي، ومصنف من أقوي الفرق الإفريقية في الوقت الحالي.

وقال تنكلر في تصريحات تلفزيوينة، إنه بنى خطته أمام الأهلي، على اغلاق المساحات أمام لاعبو الفريق الأحمر،وعدم السماح لهم بالتسليم والتسلم.

وأضاف:" كنا متاكدين من أن الأهلي سيضغط منذ الدقائق الأول، لذلك حاولنا عدم تلقى شباكنا هدف في الدقائق الأولى، على الرغم من محاولات الأهلي المستمرة".

وتابع:" هدفنا في ملعبنًا وفي نفس الوقت عدم تلقى شاكنا أي أهداف في مباراة الذهاب جعل من المهمة أصعب على الأهلي، لذلك حاول استمرار التعادل واللعب على الهجمات المرتدة، في محاولة لتسجيل هدف يزيد من معاناة أصحاب الأرض".

وأوضح أنه مع تسجيل الأهلي الهدف الثاني تسلل اليه بعض الخوف، تحسبًا لهز شباك فريقه للمرة الثالثة، لكن مع احرازه فريقه هدف تضيق الفارق عاد للمباراة من جديد، وبدأ في إعادة ترتيب الأوراق.

وأشار إلى أنه كان سيضطر للدفع بمهاجم آخر في حالة تسجيل الأهلي لهدف ثالث قبل تسجيل أورلاندو الهدف الأول، ولكنه بعد تمكنه من التسجيل دفع بلاعب في قلب الدفاع لتأمين النتيجة، والبحث عنن هدف آخر يزيد من صعوبة المهمة على الأهلي.

فيديو قد يعجبك: