دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر: انتهت الشهور العجاف.. والأهلي سيحصل على البطولات الموسم المقبل

12:12 ص الأربعاء 14 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أنه انهى فترة البناء داخل القلعة الحمراء، على تصعيد تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أنه الموسم الماضي شهد خسارة عدد من البطولات على المستوى المحلي والقاري بعد عدد الأزمات واجهها الفريق خلال الموسم الماضي.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية:" انتهت الشهور العجاف، والأهلي سيحصل على البطولات في الموسم المقبل".

وأضاف: " استقدمنا العديد من النجوم الموسم الماضي لتدعيم الأهلي، بعد دفع مبالغ طائلة للحصول على توقيع لاعبين سوبر، قادرين على صنع الفارق بعد التأقلم والانسجام مع باقي اللاعبين"ز

وأوضح ان الإدارة الحالية للأهلي تعتبر ناجحة على مستوى فريق الكرة، بعد حصد 3 بطولات في أقل من 9 شهور، مشيرًا إلى أن خسارة الفرق لبطولة لن تكون نهاية العالم، فجميع الفرق تخسر بطولات.

وأكد أن السبب وراء خسارة الأهلي لبطولة الدوري الموسم الماضي هو فقدان عدد من النقاط بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له طوال الموسم، كانت كفيلة تلك النقاط بجعل الأهلي بطلا للدوري.

ونفى رئيس الأهلي ان يكون جاريدو هو السبب الرئيس وراء خسارة الأهلي للدوري، مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني حقق مع الفريق بطولاتي، بالإضافة إلى أن الفريق أضاع العديد من النقاط عقب رحيل جاريدو عن الفرق في ظل وجود فتحي مبروك على رأس الإدارة الفنية للأهلي.

فيديو قد يعجبك: